الخميس , أبريل 18 2024
Amr Diab
عمرو دياب

تصرف غريب لعمرو دياب .. والجميع يتوقع حدوث شيئا ما جديد خلال الفترة القادمة

نازك شوقي

الجميع يتسأل ما سيقوم به المطرب المصرى عمرو دياب خلال الفترة القادمة بعد قيامه بحذف فيديوهات أغانية

حيث فاجأ عمرو دياب جمهوره بحذف جميع أغانيه من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، ومن منصة أنغامي ومنصة تيدال السمعية ، واكتفت قناة عمرو دياب فقط بوضع الفيديوهات الخاصة بحفلاته الغنائية التي أحياها في مصر والسعودية والإمارات.

أما إدارة عمرو دياب لم تعلن السبب الرئيسي وراء اختفاء أغنياته من المنصات،ولكنه اثار تكنهات جمهوره حول تحضيره لمفاجأة جديدة يطرحها الهضبة خلال الساعات القليلة المقبلة

وقالت مصادر أن خطوة الاختفاء ضمن خطة عمرو دياب في حكر أغنياته ضمن تطبيق سماعي خاص به يكون مردود مالي له هو بدون التقاسم مع منصات عالمية.

وأشارت مصادر إلى أن كل الأغنيات المختفية هي ملك عمرو دياب وأنتجها من خلال شركته ناي، أي أن الأغنيات ليست محذوفة أو عليها حقوق طبع ونشر من شركات أخرى، فهو المالك الوحيد لها ويحق له التصرف فيها ونشرها وحذفها برغبته.

إلا أن هناك عددا كبيرا من أغانى عمرو دياب لا تزال موجودة على قنوات اليوتيوب الغير تابعه لعمرو دياب بشكل رسمى.

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب أغنية «خلي الحجر ينطق»، التي طرحها منذ شهر عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، إذ حصدت مليون ونصف مشاهدة، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، ومن إنتاج شركة ناي.

شارك الهضبة عمرو دياب، مع المطرب العالمي الأمريكي، جاستين بيبر، في إحياء حفل «فورمولا جدة»، في كورنيش مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، بالمشاركة مع الـ«D.J»، العالمي ديفيد جيتا، والهندي سلمان خان، خلال موسم الرياض.

شاهد أيضاً

كندا

تقرير حديث يشير إلى معاناة المدارس بسبب نقص المعلمين والموظفين في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج  أوضح تقرير صدر حديثا لمنظمة People for Education، عن أزمة نقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.