الخميس , أبريل 18 2024
كندا

لهذه الأسباب كندا أولى دول العالم استقطابا للمهاجرين

على الرغم من أن كندا هي ثاني أكبر دولة في العالم، إلا أنها تظل لغزًا بالنسبة للكثير من الأجانب والزوار، إذ يعرف الكثير من الأشخاص بعض الحقائق عن الكنديين الذين يحبون لعبة الهوكي بشكل كبير، ولكن هناك الكثير من الأشياء الاخرى المثيرة للاهتمام حول هذا البلد التي قد تكون خفية، لذا قام خبراء السفر بتجميع قائمة من الحقائق المثيرة والرائعة عن كندا والتي شملت على على الكثير من المميزات المختلفة لهذا البلد.

سانت بول، وهي مدينة صغيرة في مقاطعة ألبرتا الكندية، وهي موطن أول موقع لهبوط الأجسام الطائرة المجهولة في العالم، فهي تعتبر قاعدة ضخمة ومن المفترض أن تكون مكانًا يمكن للأجانب أن يهبطوا فيه وتم بناؤه في فترة الستينيات القرن الماضي، وذلك عندما بدأ استكشاف عالم الفضاء لأول مرة، غير إنه يحتوي على كبسولة زمنية من المقرر افتتاحها في ستينيات القرن العشرين .

ومع ذلك، فإن له معنى مؤثرًا أكثر من هذا، ولا يتوقع شعب كندا في الواقع أن يهبط أي فضائيين هناك يومًا ما، ولكنه يرمز إلى انفتاحهم وقبولهم للجميع، بغض النظر عن مكان قدومهم.

من الشائع الاعتقاد بأن الكنديين مهذبون بشكل كبير، لأن هذا الاعتقاد يأتي من حقيقة أن الكنديين يعتذرون كثيرًا وهذا صحيح في الواقع، وفي مقاطعة أونتاريو، أصدرت الحكومة “قانون اعتذار” ينص على أنه إذا قال الشخص “آسف” في المحكمة، فهذا لا يعني بالضرورة الاعتراف بالذنب.

كونك أجنبيًا في كندا ليس شيئًا غير مألوف وفقًا للإحصاءات، فإن أكثر من 20% من سكان كندا ولدوا في الخارج وعلى الرغم من أن الهجرة إلى البلاد ليست عملية سهلة، إلا أن العديد من الأشخاص ينجحون ، لذلك هناك دائمًا فرصة لك أيضًا ، إذا قررت الانتقال إلى هناك.

في عام 2019، سجلت كندا رقمًا قياسيًا على الإطلاق لعدد الكنديين الذين حصلوا على درجة ما بعد الثانوية ، مع 73% من الكنديين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 عامًا. حظيت جودة التعليم هناك بثناء كبير من الخبراء ، ووصفوها بأنها واحدة من الأفضل حول العالم.

بدأت بعض أقسام الشرطة في كندا بإصدار تذاكر إيجابية للشباب لتشجيعهم على فعل الأشياء الجيدة. جاءت الفكرة إلى الحياة بفضل مبادرة أحد ضباط الشرطة الذي كان يعمل لسنوات عديدة. كان يعتقد أن تشجيع الشباب وإعلامهم بأن أعمالهم الصالحة لن تمر مرور الكرام سيجعلهم يبدأون في أن يكونوا أكثر مسؤولية واستجابة وفاعلية داخل المجتمع.

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.