الجمعة , مارس 29 2024
السعودية
الحاجة سعدية

قضية الحاجة سعدية تتكرر من جديد .. الشرطة السعودية تلقى القبض على معتمرين وبحوزتهم حبوب الكبتاجون

الشرطة السعودية تلقي القبض على معتمرين يحملون حبوب الكبتاجون

هل يتذكر المصريين مشكلة الحاجة سعدية السيدة المسنة التى تم اتهامها بالاتجار فى الحبوب المخدرة بعدما عثر بداخل حقائبها على حبوب الكبتاجون.. بعد خداعها من قبل شخص أدعى أنه يعمل خير وأخرجها على نفقتها الخاصة لإداء العمرة ليس حباً فى الخير ولكن لتهريب حبوب فى حقائبها فوجىء الجميع بقضية مشابهة لها ولكن لعدد من المعتمرين

حيث أعلنت السلطات السعودية، أنها أحبطت محاولة تهريب أكثر من 141 ألف حبة كبتاجون، عُثر عليها مخبأة في أمتعة مسافرين قدما إلى المملكة بقصد أداء العمرة.

“تمكنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة من إحباط محاولة تهريب أكثر من 141 ألف حبة كبتاجون، عُثر عليها مخبأة في أمتعة مسافرين قدما إلى المملكة بقصد أداء العمرة”.

وقالت الهيئة: “أثناء اتخاذ الإجراءات الجمركية لركاب إحدى الحافلات القادمة إلى المملكة عبر منفذ الحديثة، عُثر على 141 ألف و831 حبة كبتاجون في أمتعة راكبين، وذلك بوضع الحبوب داخل جالونات بلاستيكية، تحتوي على زيت زيتون، حيث جرى إخفاء الحبوب بطريقة فنية داخل الجالونات”.

وأضافت الهيئة أن “أرباب التهريب يسعون لاستغلال كل شيء لإدخال مثل هذه الممنوعات وغيرها إلى المملكة، كما أن المهربين قد يستغلون مثل هذه الأيام التي تشهد موسم العمرة”.

الغريب فى الأمر أن شرطة مكافحة المخدرات بالمملكة كل ما يهمها هو القاء القبض على أى شخص يحمل حبوب مخدرة دون الأهتمام بتخليص المملكة من هذا الكابوس حتى لو كان هذا الشخص الحامل للحبوب المخدرة برىء أو تم توريطه مثلما حدث مع الحاجة سعدية والمهندس علي أبو القاسم بعدها والمخلص الجمركي أحمد الشناوي

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.