السبت , يوليو 2 2022
أخبار عاجلة

قضية الحاجة سعدية تتكرر من جديد .. الشرطة السعودية تلقى القبض على معتمرين وبحوزتهم حبوب الكبتاجون

نازك شوقي

هل يتذكر المصريين مشكلة الحاجة سعدية السيدة المسنة التى تم اتهامها بالاتجار فى الحبوب المخدرة بعدما عثر بداخل حقائبها على حبوب الكبتاجون.. بعد خداعها من قبل شخص أدعى أنه يعمل خير وأخرجها على نفقتها الخاصة لإداء العمرة ليس حباً فى الخير ولكن لتهريب حبوب فى حقائبها فوجىء الجميع بقضية مشابهة لها ولكن لعدد من المعتمرين

حيث أعلنت السلطات السعودية، الجمعة، أنها أحبطت محاولة تهريب أكثر من 141 ألف حبة كبتاجون، عُثر عليها مخبأة في أمتعة مسافرين قدما إلى المملكة بقصد أداء العمرة.

“تمكنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة من إحباط محاولة تهريب أكثر من 141 ألف حبة كبتاجون، عُثر عليها مخبأة في أمتعة مسافرين قدما إلى المملكة بقصد أداء العمرة”.

وقالت الهيئة: “أثناء اتخاذ الإجراءات الجمركية لركاب إحدى الحافلات القادمة إلى المملكة عبر منفذ الحديثة، عُثر على 141 ألف و831 حبة كبتاجون في أمتعة راكبين، وذلك بوضع الحبوب داخل جالونات بلاستيكية، تحتوي على زيت زيتون، حيث جرى إخفاء الحبوب بطريقة فنية داخل الجالونات”.

وأضافت الهيئة أن “أرباب التهريب يسعون لاستغلال كل شيء لإدخال مثل هذه الممنوعات وغيرها إلى المملكة، كما أن المهربين قد يستغلون مثل هذه الأيام التي تشهد موسم العمرة”.

شاهد أيضاً

العاصمة الكندية تعلن انخفاض أسعار البنزين بعد خفض أونتاريو لضريبة الوقود

كتبت ـ أمل فرج تشهد العاصمة الكندية أوتاوا انخفاضا في أسعار البنزين، بعد قرار حكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *