الجمعة , أغسطس 12 2022
اسعاف

بسبب الخلافات بين زوجته وووالدته.. مقتل مسنه على يد نجلها بطلق ناري في مشهد مفزع في نهار رمضان

أمل فرج

أبشع الجرائم التي لم يمنعها حرمة الشهر الفضيل، والتي تصل لحد القتل، وأبشع أشكال القتل، الذي لا يتورع فيه الجاني بأن يزهق روح من كرمها الله بالجنة تحت أقدامها، في نهار رمضان، والناس صيام، ضاربا عرض الحائط بكل دين، وإنسانية، ورحمة.

شهدت قرية سرنباى في مركز المحمودية بمحافظة البحيرة واحدة من أبشع الحوادث، والتى قام خلالها عاطل بإطلاق عدة أعيرة نارية على والدته خلال نهار رمضان حتى سقطت جثة هامدة.يأتي الحادث على خلفية الخلافات بين والدته وزوجته، قامت على إثرها الزوجة بهجر منزل الزوجية ورفع عليه دعوى خلع.ألقت الشرطة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم ضبط السلاح النارى المستخدم في الحادث بإرشاد المتهم وهو عبارة عن بندقية خرطوش.كان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة المحمودية بقيام عاطل بقتل أمه في عزبة الرياح التابعة لقرية سرنباى بنطاق مركز المحمودية في محافظة البحيرة.وتبين من انتقال رئيس وضباط مباحث المحمودية العثور على جثة «خضرة. ع» ٧٤ سنة، ربة منزل، وتبين أن مرتكب الواقعة نجل المجنى عليها ويدعى «خليل.

م» ٣٧ سنة، لا يعمل ويقيم ذات القرية.وأكد الأهالي شهود الحادث بنشوب مشادة بين المجنى عليها ونجلها المتهم تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات أسرية بين زوجة المتهم والمجنى عليها والتى قامت الزوجة بهجر منزل الزوجية ورفع دعوى خلع على زوجها المتهم. وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة. وتم التحفظ على الجثة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة والتى تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

قرار عاجل للنائب العام بتحقيقات عاجلة في واقعة مقتل الطالبة سلمى على يد زميلها بـ 17 طعنة

أمل فرج أمر النائب العام بقرار عاجل لمتابعة واقعة مقتل الطالبة سلمى، وهي طالبة بأكاديمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *