الأحد , يوليو 3 2022
فتاة البلكونة

تفاصيل مقطع فيديو لأب يلقي ابنته من ” البلكونة” بالهرم والنيابة العامة تباشر التحقيقات

أمل فرج

تداول فيسبوك مقطع فيديو لأب يعنف ابنته، ويلقي بها من شرفة المنزل، وقد أثار هذا المقطع غضبا واسعا عبر مواقع التواصل، ومطالبات بسحب الوصاية من الأب؛ لعدم أمانته على حياة ابنته، وقد تدخلت الشرطة بعد أن تم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع، وفيما يلي ننشر تفاصيل الواقعة، واعترافات الأب.

غادر عامل باليومية قسم شرطة الهرم، بعد التأكد من عدم صحة الفيديو المتداول تحت عنوان “أب يحاول إلقاء ابنته من البلكونة” والمعروف إعلاميًا “فتاة البلكونة”.

استمع العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الهرم، و المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم لأقوال الطفلة “مي” ووالدها وتطابقت الروايتين مع حديث شهود عيان من الجيران “مي دلوعة أبوها”.

وأكد والد الطفلة “مي” نفى إلقاءه ابنته من الشرفة، قائلاً: ” حد بيرمي ضناه”، لافتا إلى أن المقطع أظهره في دور شيطان يلقي بابنته على خلاف الحقيقة “دي كانت بتجيب حاجة ووقعت وأنا حاولت أنقذها”.

و تبين من خلال الاستماع إلي أقوال والد الفتاة أنه -يعاني من إعاقة بالساق- أفاد بأنه عنف ابنته “زعقت لها علشان تجيب لي حاجة” وفي أثناء ذلك اختل توازنها وسقطت إلا أنه استعان بجاره لمساعدته في إنقاذها قبل سقوطها ” ، قائلاً: أصلا لو وقعت مكنش هيحصلها حاجة البلكونة أرضي” مختتما حديثه “اللي صور مجبش الموضوع من أوله”، حسب أقواله.

البداية عندما تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، يظهر خلاله أحد الأشخاص وهو يحاول إلقاء ابنته من شرفة الشقة محل سكنه وتدخل الجيران والقيام بإنقاذ الفتاة، وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مكان الواقعة وتبين أنها بشارع الملك فيصل بدائرة قسم شرطة الهرم.

أمر اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب، وتبين أن الطفلة تدعى “مي” 12 عاما، الكائنه بشارع الملك فيصل بدائرة قسم شرطة الأهرام.

وعقب تقنين الاجراءات تمكن المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم من القبض عليه وبمواجهته أمام العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب باعترافات بأنه لم يحاول إلقاءها كما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنما كان يحاول إنقاذها عقب محاولة هروبها والقفز من البلكونة خوفاً منه لتعديه عليها بالضرب، لتقصيرها في عمل المنزل وأنه تمكن بمساعدة الأهالي من إنقاذها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

شاهد أيضاً

قرار جديد من التموين بشأن حذف أو اضافة هذه الفئة من بطاقة التموين

نازك شوقي قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، إنه يتم فصل أي مطلقة من بطاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *