السبت , يوليو 2 2022
أخبار عاجلة
مصر للطيران

غضب مسيحى على مصر للطيران بسبب ما فعلته الشركة مع الحجاج المسيحيين

منذ العام تقريبا كانت هناك حملة قوية من قبل المصريين بالخارج لمقاطعة شركة مصر للطيران ، واحدثت الحملة ارتباك شديد داخل الشركة واليوم هناك حملة كبرى من قبل مسيحى مصر بسبب ما فعلته الشركة مع الحجاج المسيحيين

حيث فوجئ الحجاج المسيحيين فور عودتهم من رحلة الحج المسيحى يوم ٢٥ أبريل ٢٠٢٢ فى مطار القاهرة بفقد ما يقرب من ١٢٠ حقيبة خاصة بهم مما أصابهم بخيبة امل شديدة حيث تحتوى هذه الحقائب على جميع متعلقاتهم فضلا عن الهدايا من الاماكن المقدسه التى قاموا بزيارتها.

ولم تكتفى شركة مصر للطيران بذلك بل قامت بمعاملة الركاب بعجرفة ونقص فى عدد الموظفين للتعامل مع هذه الأزمة وقاموا بالكذب على الركاب بان مصر للطيران ليس لها ذنب فى ذلك وان الجانب الاخر لدواعى أمنية ( مثل وجود اشياء معدنية كملعقة مثلا!) لم يقوموا بتحميل الحقائب.

ونظرا لذلك اضطر الركاب للانتظار بمطار القاهرة مع حالة الارهاق الشديدة نظرا لكبر السن والتجمهر امام مكتب فقد الأمتعة من ساعة وصول الطائرة الساعة ٩:٢٠ مساءا” حتى الساعة الواحدة فجر اليوم التالى ٢٦ أبريل.

ومن المتعارف عليه ان الجهات الامنية تلزم الحجاج المسيحيين بالسفر المباشر وعن طريق شركة مصر للطيران فقط مما دعا شركة مصر للطيران الوطنيه الى رفع سعر تذكرة الطائرة الى ١٦.٥٨ ج مع ان مدة الطيران لا تستغرق سوى ساعة وثلث فقط !

فضلا عن المعاملة السيئة والعجرفة وعدم الاحترافية وفقد ما يقرب من ٣٠٠ حقيبة لعدد ما يقرب من ٧٠ راكب !

وقام الركاب بعد ان فاض الكيل نحو هذه المهزلة بتحرير محضر لدى شرطة السياحة بمطار القاهرة صالة الوصول ٣ الساعة الواحدة فجرا” يوم ٢٦ ابريل ضد شركة مصر للطيران وما ارتكبته من مهزلة ضد الحجاج المسيحيين.

شاهد أيضاً

العاصمة الكندية تعلن انخفاض أسعار البنزين بعد خفض أونتاريو لضريبة الوقود

كتبت ـ أمل فرج تشهد العاصمة الكندية أوتاوا انخفاضا في أسعار البنزين، بعد قرار حكومة …

تعليق واحد

  1. المرض الدينى والتعصب والكره لن ينتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *