السبت , يوليو 2 2022
أخبار عاجلة
السجن

مصرى يصيب طليقته بأكثر من 50 غرزة فى الوجه بسبب انفصالها عنه

نازك شوقي

فى المجتمعات المحترمة حينما تصبح الحياة مستحيلة بين الرجل وزوجته يخرجوا بهدوء محافظين على الأبناء ، لكن فى مجتمعنا المصرى والعربى الذكورية هى صاحبة العنوان الأول والأخير فى الأمر ، فبمجرد أن تقول الزوجة بأنها ستنفصل عن زوجها ويبدأ بتهديدها بكل الطرق حتى تعود إليه ، فهناك أزواج يضربون زوجاتهم ويمارسون عليهم البلطجة حتى يعودوا وهناك أشخاص يروجون لصور زوجاتهم فى غرف النوم لتهديدهم ، وسط كل هذه الأمور ضاعت قيم كثيرة داخل المجتمع المصرى ، والواقعة التى نسردها اليوم تؤكد ذلك وهى قيام رجل بضرب زوجته بالمطواة مسببا لها عشرات الغرز لتشوية وجهها لأنها رفضت العودة له

التفاصيل

تعرضت سيدة تدعى نسمة، عاملة نظافة بأحد البنوك، وتقطن بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، للتعدي من قبل طليقها أثناء ذهابها للعمل وإصابتها بـ 55 غرزة بالوجه، مستخدما سلاحا أبيض مطواة، بسبب انفصالها عنه بعد استحالة العيش بينهما، لعدم إنفاقه عليها وعلى أبناءه الثلاثة.

تعدي الرجل على طليقته السيدة، وإصابها بـ 55 غرزة في وجهها، أثناء توجهها للعمل في الساعة السابعة صباحا، بعدها تم نقلها للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية، وخضوعها لجراحة تجميلية في الوجه.

وأوضح فيديو كاميرات المراقبة تربص طليق نسمة بها، وإتيانها من الخلف مستغلا خلوا الشارع من المارة في ذلك التوقيت، ليصيبها بقطع في الوجه، وتركها غارقة في دمائها.

البدايةعندما تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من أحد المستشفات، يفيد بوصول سيدة مصابة بقطع في الوجه بسلاح أبيض وتدعى نسمة، إثر تعدي طليقها عليها بمطواة، محدثا بها 55 غرزة بالوجه.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم بالاعتداء على زوجته، محاولا قتلها بنهار رمضان في الساعة السابعة صباحا، بعدما تربص لها مستغلا خلوا الشارع من المارة، حررعن ذلك المحضر اللازم، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

شاهد أيضاً

العاصمة الكندية تعلن انخفاض أسعار البنزين بعد خفض أونتاريو لضريبة الوقود

كتبت ـ أمل فرج تشهد العاصمة الكندية أوتاوا انخفاضا في أسعار البنزين، بعد قرار حكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *