الإثنين , يوليو 4 2022
جون توري

جون توري يفوز بولاية ثالثة بتورنتو

تم تسجيل جون توري رسميًا للترشح لولاية ثالثة كرئيس لبلدية تورنتو ، وهي فترة يمكن أن تجعله رئيس قضاة المدينة الأطول خدمة في حالة إعادة انتخابه واستمراره لمدة أربع سنوات أخرى.

كان توري من أوائل المرشحين الذين قدموا أوراقه إلى كاتب المدينة صباح يوم الاثنين ، حيث تم افتتاح نافذة التسجيل كمرشح لمنصب عمدة أو عضو مجلس أو أمين مجلس إدارة المدرسة رسميًا قبل الانتخابات البلدية في 24 أكتوبر.

تم انتخاب توري لأول مرة في عام 2014 وأعيد انتخابه في عام 2018 ، متغلبًا على كبيرة المخططين السابقة جينيفر كيسمات بهامش مريح.

وأعلن في مارس آذار أنه سيسعى لولاية ثالثة. “يسعدني تقديم تسجيلي مرة أخرى حتى أتمكن من تقديم نفسي للناس لتوفير قيادة قوية وذات خبرة ، لدفع المدينة إلى الأمام وللتأكد من أننا نستطيع التعافي (من جائحة COVID-19) بنفس القوة من اي وقت مضى.

لذلك هذا ما سأحاول القيام به. وقال توري للصحفيين بعد وقت قصير من تقديم أوراقه “لكن في غضون ذلك ، سأظل عمدة المدينة”. “لدي هذه المسؤولية ، وأنا آخذها على محمل الجد وسأواصل القيام بهذه المهمة.سيكون هناك الكثير من الوقت للمضي قدمًا لمناقشة الخطط المستقبلية للمدينة ومناقشة جميع القضايا الموجودة التي تواجه المدينة ، والتي يوجد الكثير منها “.

أوري هو المرشح الوحيد البارز حتى الآن الذي يعلن عن نيته الترشح لمنصب رئيس البلدية ، على الرغم من أن الآخرين قد يتقدمون بالتأكيد من الآن وحتى إغلاق باب الترشيحات في 19 أغسطس.

في حالة إعادة انتخاب توري ، ستكون لديه فرصة لتجاوز آرت إيجلتون (1980 إلى 1991) بصفته رئيس بلدية تورونتو الأطول خدمة.

ومع ذلك ، لم يكن المدير التنفيذي السابق مهتمًا بمناقشة مسائل الإرث يوم الاثنين في قاعة المدينة أو خططه للحملة القادمة لهذا الأمر. “لدي عمل لأقوم به وهو عمل أتعامل معه على محمل الجد.

لقد عملت ليلا ونهارا في هذا العمل لسنوات حتى الآن وخاصة خلال الوباء وسأستمر في القيام بذلك لأنني أتحمل المسؤولية ، “قال. “أتطلع أيضًا إلى المشاركة في حملة لأنني أرغب في طرح بعض الأفكار التي لدي للمستقبل ولكن في الوقت نفسه ، أنا مشغول تمامًا بأداء وظيفتي كرئيس للبلدية.”

يُحظر على جميع المرشحين المحتملين لمكتب البلدية جمع الأموال لحملتهم أو إنفاقها حتى يقدموا رسميًا أوراق التسجيل الخاصة بهم إلى كاتب المدينة.

حتى الآن أعلن عدد من أعضاء مجلس المدينة الحاليين أنهم لا يسعون لإعادة انتخابهم في أكتوبر ، بما في ذلك رئيس مجلس الصحة السابق جو كريسي وعضو مجلس المدينة منذ فترة طويلة كريستين وونغ تام.

المرشحون البارزون للتسجيل رسميًا حتى الآن: تم تسجيل وصي TDSB الحالي كريس مويس كمرشح لمجلس المدينة في وارد 13.

ويمثل الجناح حاليًا كريستين وونج تام ، التي تترك سياسة المدينة لخوض الانتخابات المحلية القادمة. تم تسجيل الصحفي السابق سيري أغريل ، الذي شغل منصب مدير المبادرات الإستراتيجية في حزب المحافظين خلال فترة ولايته الأولى ، كمرشح في الجناح 4.

ويمثل الجناح حاليًا عضو مجلس المدينة منذ فترة طويلة جورد بيركس. تم تسجيل أمين TDSB السابق أوسما مالك كمرشحة في جناح 10.

جو كريسي ، الذي استقال من منصب مستشار القسم الشهر الماضي من أجل الحصول على وظيفة في كلية هامبر ، أيد مالك.

شاهد أيضاً

طبيب المنصورة يمزق زوجته بمشرط ويهدد بالانتحار من أعلى برج سكني

نازك شوقي منذ جريمة قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف واصبح اسم المنصورة متداول ويتكرر فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *