السبت , يونيو 25 2022
الجثة

تفاصيل قتل ميكانيكى وبتر عضوه الذكرى

نازك شوقي

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل ميكانيكي يبلغ من العمر 58 عامًا، مخنوقًا، ومقطوع عضوه الذكري بداخل شقته بكرداسة على يد سيدة وزوجها العرفي، واعترف المتهمين بارتكابهما للواقعة.

وقالت السيدة امام جهات التحقيق، أن المجني عليه كانت على علاقة غير شرعية به، فتعلم أنه يقطن بمفرده، فدبرت للواقعة، فاستعانت بزوجها العرفي للتخلص منه، فذهبت كعادتها للشقة، وتخلصت منه مع زوجها للاستيلاء على أموالة، ولاخفاء جريمتهما، قاما بخنقه بسلك كهربائي ثم توصيله في عضوه الذكري، ثم قطعه، وألقاه بجانب الجثة، وهربا.

واوضحت التحقيقات، أن المتهمة كانت بينها وبين المجني عليه علاقة غير شرعية، فاستعانت بزوجها العرفي لقتل الضحية.

وافادت التحقيقات، أن الجيران لاحظوا نزول شخصين من شقة المجني عليه، وهما رجل وسيدة، وبعدها تم اكتشاف الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المجني عليه يدعى “خالد.م” يقطن بمفرده وليس متزوج، وعثر على جثته داخل شقته مخنوقًا بوضع لاصق على فمه، بالاضافة إلى قطع عضوه الذكري

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة ميكانيكي مخنوقا، ومقطوع جزء حساس من جسده.

ويفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة، بالإضافة إلى فحص آخر المترددين على المجني عليه، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي أمرت بتشريحها والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.

شاهد أيضاً

استقالة مستشارة تورنتو من منصبها بعد ساعات من تعيينها بسبب المثليين

كتبت ـ أمل فرج تقدمت مستشارة تورنتو روزماري بريان، باستقالتها،بعد ساعات من تعيينها، والتي تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *