الجمعة , يوليو 1 2022
طبيب

ممرض يتحرش بمريضة داخل حجرة الكشف بعد القيام بهذه الحيلة

نازك شوقي

شهدت إحدى المستشفيات بمنطقة العجوزة واقعة مخجلة بقيام ممرض بارتكاب واقعة تحرش بمريضة بدعوى أنه طبيب ويجري الكشف عليها داخل المستشفى، ولكنه لامس أجزاء حساسة من جسدها، وضبطه رجال الشرطة واتخذوا الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

خرجت الفتاة ذات الـ 18 عامًا من منزلها إلى المستشفى لعمل رسم قلب ” إيكو”، ولدى دخولها إلى المستشفى تقابلت مع ممرض لتسأله عن الطبيب.. “عايزة أعمل إيكو”، ليخبرها بأنه الطبيب على غير الحقيقة وطلب منها التوجه إلى غرفة الكشف.

بعد ثوان معدودة من دخول الفتاة إلى الغرفة ورفقتها الممرض ذات الـ 20 سنة، وطالبها بالنوم على السرير لتوقيعه الكشف الطبي عليها، وبدأ في مهمته ووضع الجيل على جسدها، قبل أن يتحسس الجزء العلوي من جسدها، وأثناء ذلك أخبرها بأنها حامل ليطلب منها توقيع الكشف الطبي عليها.. ” أنتِ حامل ولازم اكشف عليكي نساء”.

لم تتردد الفتاة في الاستجابة لمطالب الطبيب – على غير الحقيقة- وخلعت ملابسها لتوقيع الكشف عليها، ليستكمل العشريني تحرشه بها وملامسة موضع عفتها، وما أن انتهى من تحرشه بها، ليخبرها بخروجه لإحضار التقرير الخاص بها.
لم يمر سوى القليل من الوقت، لتُكشف الحقيقة، عند دخول الطبيب إلى الغرفة، واكتشاف الفتاة بأن من وقع الكشف الطبي عليها يعمل ممرض بالمستشفى وكان يتحرش بها، لتبلغ إدارة شرطة النجدة التي بدورها أخطرت قسم شرطة العجوزة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطاراً من العميد هاني الشعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة يتحرش ممرض بفتاة داخل مستشفى حكومي بدائرة قسم شرطة العجوزة.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وضبط مرتكبها.

سرعان ما انتقل الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة والقوة المرافقة له إلى مكان البلاغ، وتمكنت من القبض على المشكو في حقه، الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

شاهد أيضاً

حكم بالحبس ضد نجم مصر والأهلى اللاعب طاهر أبو زيد

نازك شوقي لا يوجد مصرى واحد من ال110 مليون مصرى سواء داخل مصر او خارجها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *