الخميس , مارس 28 2024

اعترافات صادمة لفتاة صومالية بعد قتل سائق توكتوك باكتوبر

نازك شوقي

كعادتها كل يوم خرجت فتاة صومالية الجنسية من منزلها قاصدة إحدى الهيئات الأممية بمدينة 6 أكتوبر، بعدما حضرت إلى البلاد لاستكمال دراستها، لكن السيناريو اليومى تغيرت أحداثه نوعًا ما.

استقلت الفتاة ذات الـ 20 سنة مركبة توك توك، لتوصيلها إلى الهيئة، لتتفاجأ خلال سيرها بالطريق تغيير السائق مساره: “هوصلك من مكان أسهل”، ليتوجه بها إلى الصحراء، وأثناء سيره توقف قائد المركبة معللًا حدوث عطل مفاجئ: “التوك توك عطل خمس دقائق هصلحه.. وأوصلك”.

توجه يوسف ذات الـ 21 سنة، ” قائد التوك توك” إلى الفتاة بالمقعد الخلفى فى محاولة منه للاعتداء عليها جنسيا، لكنها قاومته وتعدت عليه بالضرب وسط صرخاتها للاستغاثة لكن دون جدوى.
أخرج سائق التوك توك سلاح أبيض من طيات ملابسه لتهديد الفتاة والاعتداء عليها، لكنها استكملت محاولاتها لمقاومتها وتحصلت منه على السلاح الأبيض، وأثناء ذلك أصيبت بجرح بيديها.

فى محاولة من الفتاة للدفاع عن نفسها والهرب منه سددت طعنة بجسد العشرينى أصابته بالقرب من قلبه، وفرت هاربة قبل ملاحقته لها.

لم ينتبه السائق لإصابته واستكمل سيره بالطريق مستقلا مركبة التوك توك، ليلفظ أنفاسه الأخيرة على بعد نحو 500 متر من مكان الاعتداء على الفتاة.

إخطارا تلقاه اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة من العميد عمرو البرعى رئيس قطاع أكتوبر بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سائق توك توك مقتولا بدائرة قسم ثان أكتوبر.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وضبط مرتكبها.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية على رأسها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث القسم وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لسائق توك توك عشرينى العمر يرتدى ملابسه كاملة، وعدم سرقة متعلقاته.

شكل اللواء علاء فتحى مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث تنسيقا مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم لكشف ملابسات الواقعة، تركزت خطته على فحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العثور على الجثة، وعلاقات المجنى عليه، فضلا عن فحص سجل المكالمات الصادرة والواردة بهاتفه المحمول، لتتجه أصابع الشك إلى وجود سيدة فى الجريمة خاصةً مع عدم سرقته.

تحريات المقدم أحمد نصر وكيل فرقة أكتوبر توصلت إلى أنه فى وقت متزامن لوقت الجريمة استقلت فتاة مركبة التوك توك رفقة سائقه قبل العثور على جثته، إضافة إلى وجود مشاهدات لفتاة تجرى فى حالة ارتباك وخوف بمحيط العثور على الجثة.

ليكلف العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة أكتوبر بتكثيف الجهود للتوصل إلى هوية الفتاة وسرعة ضبطها لمعرفة دوافعها حول ارتكاب الجريمة.

لم يمر سوى ساعات قليلة وتوجهت الفتاة إلى قسم شرطة ثان أكتوبر، لتبلغ رئيس مباحث القسم بما حدث دون معرفتها بوفاته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وإخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.