الجمعة , أبريل 19 2024
شاكيرا
نجمات هوليوود

شاكيرا ليست الأولى .. خيانة بيكيه لشاكيرا تجدد أحزان نجمات هوليوود ونساء العرب : ” الخيانة طبع الرجال”

عبرت الكثيرات من نساء العالم في كل مكان تقريبا، عن قلقهن، و شعورهن بالإحباط، بعد إعلان المطربة الكولومبية شاكيرا انفاصلها ـ رسميا ـ اليوم، عن زوجها النجم الإسباني “جيرارد بيكيه” ـ مدافع نادي برشلونة ـ بسبب خيانته لها مع أكثر من فتاة، في الملاهي الليلية.

الأمر الذي لم ينكره بيكيه، وقد صرح الزوجان بانفصلاهما رسميا، وقد طالبا الإعلام باحترام خصوصيتهما؛ احتراما لأطفالهما.

كان قد التقي بيكيه بشاكيرا لأول مرة في نهايات كأس العالم لعام 2010، بجنوب إفريقيا، أعلنا ارتباطهما بعدها، ولديهما طفلان أنجيا 9 سنوات، و ساشا 6 سنوات.

شاكيرا وبيكيه وطفلاهما

لم تكن شاكيرا أولى النجمات اللاتي تعرضن للخيانة؛ فقد أثار انفصال النجمة العالمية “أنجلينا جولي” جدلا واسعا عام 2016 بعد خيانتة لها، لأكثر من مرة، وهو النجم “براد بيت” بعد علاقة من العشق امتدت لسنوات طويلة، ولديهم ثلاثة أبناء، فضلا عن أبنائهم بالتبني.

أنجلينا جولي و طليقها

ولم تكن النجمة ساندرا بلوك أوفر حظا من كثير من النجمات اللاتي تعرضن للخيانة الزوجية؛ حيث انفصلت عن زوجها ” جيسي جيمسبعد تعدد خياناته، مع أكثر من امرأة يضا، كغيره ممن سبقوه.

ساندرا بلوك و طليقها

وتعتبر النجمة جينيفر أنيستون، من أكثر النجمات اهتماما بلياقتهن البدنية، و أبرز نجمات هوليوود جمالا، لذلك كانت خيانة زوجها الأول براد بيت لها مع أنجلينا جولى، مفاجأة لم يتوقعها أحد، ونتج عنه انفصالها عن بيت وزواجه من إنجلينا.

جينيفر

وغيرهن كثيرات، تعرضن لخيانة أزواجهن، وقد كان لانتشار خيانات جميلات، وفاتنات هوليوود أثرا و قلقا بين النساء حول العالم؛ حيث عبرت الكثيرات عبر مواقع التواصل عن مصيرهن إن كانت الخيانة طبع الرجال، ولنساء اعتبرهن الرجال نموذجا للجمال، والجاذبية، ومنهم من أشاد بطباع زواجتهم، واستمرت زيجاتهم لسنوات طويلة، ورغم ذلك لم يمنعهم كل هذا من خيانة زوجاتهم، وكان الأمر لا يخلو من التندر و الطرائف للسيدات العربيات عبر السوشال ميديا، وكانت أبرز التعليقات “أن الخيانة طبع الرجال” .

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.