الثلاثاء , أبريل 16 2024
Yasmin Abdulaziz
ياسمين عبدالعزيز

هل ما يحدث ما بين الفنان أحمد العوضى والفنانة ياسمين عبدالعزيز المقصود منه تشوية قصة حب وزواج سعيد

ظلت قصة حب وزواج الفنان أحمد العوضى والفنانة الشابة ياسمين عبدالعزيز حديث المصريين لفترة طويلة جدا خاصة بعد لقائهم مع الإعلامية منى الشاذلى ، وحديث المصريين جاء بعد الذى شاهدوا من مشاعر حب وتفاهم كبير بين الأثنين وكيف انهم سعداء ، وكعادتنا فى أوطاننا العربية يسعى البعض حثيثا لتشوية كل ما هو جميل بدأت اطراف عديدة تتدخل فى قصة الحب هذه من أجل القضاء عليها ، فها هو خلاف عادى ما بين زوج وزوجته أصبح حديث الجميع بفعل الخبثاء

حيث علق الفنان أحمد العوضي على خلافاته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين».

وأضاف: «ياسمين على طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف، لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية».

وتابع: «فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي».

وانتشرت شائعة عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز خلال الساعات الماضية، بسبب عدم سفره معها إلى سويسرا حيث تستكمل رحلتها العلاجية في جنيف.

ونشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز عبر «فيسبوك» معلقا: «مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي بحبك».

كان العوضي علق أمس على حساب لأحد الإعلاميين، روج لانفصاله عن ياسمين، وكتب: «والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد».

وتابع: «اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط».

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نيافة الأنبا بيزيل أسقف عام إيبارشية جنوب أمريكا يلتقي شباب مدينة سيدني في ختام زيارته لأستراليا

أشرف حلمي التقى نيافة الحبر الجليل الأنبا بيزل أسقف عام إيبارشية جنوبي الولايات المتحدة الأمريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.