الجمعة , مارس 29 2024
جرين بلازا

الإسكندرية تفوز بجائزة خيار المسافرين العالمية لعام 2022″ تريب أدفايزر” يختار فندق “جرين بلازا” أفضل وجهات السفر والضيافة في العالم

فازت محافظة الإسكندرية، بجائزة خيار المسافرين العالمية 2022، وذلك بحسب ما أعلنه موقع “تريب أدفايزر” المختص بتقييم الفنادق حول العالم، اليوم الجمعة.

وحصل فندق هيلتون “جرين بلازا” بجائزة خيار المسافرين 2022 ضمن قائمة أفضل 10% من الفنادق الحائزة على اختيار المسافرين في جميع أنحاء العالم، بحسب تصويت مستخدمي الموقع الرائد عالميًا في قطاع السفر والضيافة “تريب أدفايزر” وحصوله على أفضل التقييمات على مدار الأشهر الـ12 الماضية.

كما حصل الفندق على أفضل النتائج والتقييمات المرتفعة من تعليقات المسافرين في قطاع الضيافة حول العالم تقديرًا لما يقدمه من تجارب، وخدمة متميزة، وأنشطة ترفيهية، لإسعاد المسافرين، ولجميع النزلاء؛ لجعلها إقامتهم فريدة.

ومن جانبه أعرب، شريف نصار، مدير عام هيلتون “جرين بلازا” عن اعتزازه لحصول الفندق على هذه الجائزة العالمية والتي تأتي تتويجا للمجهودات التي يبذلها فريق العمل المتميز وشهادة نجاح حقيقية لمعايير الضيافة، والخدمات عالية الجودة التي يحرص الجميع على تقديمها لجميع الزائرين.

وأضاف “نصار” نقدر كل ضيف مخلص لاختيارنا من بين أفضل الفنادق في “تريب أدفايزور” مؤكدًا أن الحصول على هذه المكانة ثقة نعتز بها وتدفعنا لتقديم الأفضل، ومزيد من الخدمات المتميزة، والتجارب الاستثنائية، والحفاظ على الريادة كوجهة فندقية رائدة في مجال الضيافة، وإسعاد واستقبال النزلاء، وتلبية توقعاتهم.

ويقع الفندق في المنطقة التجارية بسموحة على بُعد 45 كيلو مترًا من مطار برج العرب الدولي، ويُعد مكانا مثاليًا لاستضافة وإقامة جميع أنواع الحفلات والفاعليات، حيث يضم واحدة من أكبر قاعات الحفلات في الإسكندرية.

ويعتبر من أشهر الفنادق في مصر حيث يقع على مركز تجاري مفتوح “مول”، وكونه في الهواء الطلق بعيدًا عن القاعات المكيفة، وشهد العديد من المشروعات التي أصبحت جاذبة لما به من

سينما، ومراكز ترفية، ويضم أجنحة ومركزًا وقاعات لخدمة رجال الأعمال.

ويشغل الفندق مكانة رائدة في عالم الضيافة بمدينة الإسكندرية، بما يقدمه من خدمات ومنشآت تقدم أرقى تجربة فندقية تلبي كل احتياجات وتوقعات النزلاء والضيوف، من خلال تقديم تجربة فائقة الجودة تمنحهم لحظات وذكريات لا تنسى.

إلى جانب فريق من أفضل خبراء الضيافة والعاملين بها في مصر وهو ما أهلهُ ليصبح من الأماكن والمقاصد المفضلة للعرب، والأجانب، وفرق الأندية الرياضية “المحلية، والأفريقية، والدولية” والتي تُرابط في مصر خلال البطولات الرياضية، بوجه الخصوص، وطوال السنة عمومًا.

ويشتهر الفندق بتقديم باقة أشهى الأطباق والمشروبات، حيث استطاع فريق الطهاة المحترفين بالفندق ابتكار قائمة طعام تضم مجموعة من الأطباق المتميزة التي تقديمها حصريًا في مصر، اعتمادًا على أرقى المكونات والمنتجات المنتقاة بعناية شديدة وبفضل الأجواء المرحبة التي يضفيها الديكور الإيطالي الأنيق، وفريق العمل.

شاهد أيضاً

ليلة أخرى مع الضفادع

في ضوء احداث فيلم الوصايا العشر بشأن خروج بني اسرائيل من مصر التى تتعلق بالضربات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.