الإثنين , يونيو 27 2022

فنانة مصرية تهاجم فندق بالعلمين لرفضه اقامتها بالفندق

نازك شوقي

هاجمت الفنانة نجلاء بدر، أحد فنادق الساحل الشمالي، بسبب رفضه إقامتها دون زوجها، مما أثار غضبها واضطرت لشكوته وكأنه يطبق ما تفعله جماعة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر وهى تتساءل هل يرفض اقامة الزوجة بمفردها بالفنادق وكيف ؟.

وكتبت نجلاء بدر على حسابها الشخصي، بـ فيس بوك: الخبر الأسواء وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، في فندق بالعلمين بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة بردوا غير مسموح.

‏ وأضافت: مع إنه تم الحجز قبلها بيوم، 4 غرف سنجل وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول، للأسف كل مجهودات الدولة الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر، وسؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق، فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم؟.

‏واستكملت نجلاء بدر: حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها، في السفر داخل فنادق محافظات مصر، هل يوجد شروط لقبول المبيت أيضا، بعدما تم الحجز وتمت أيضا إجراءات الإقامة ثم الاعتذار لعدم تواجد الزوج أو الزوجة؟، أنا أثق أن مصر دولة قانون وما يحدث تعدٍ على القانون

شاهد أيضاً

الحكومة الكندية تعلن إجراء تعديلات على تطبيق Arrive Can لتسهيل السفر

كتبت ـ أمل فرج أعلنت الحكومة الكندية عن إجراءات أجرتها على تطبيق السفر Arrive Can …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *