الإثنين , يونيو 27 2022
فجر السعيد ونجلاء فتحى

فجر السعيد تتدخل ما بين نجلاء فتحى وعادل إمام بالهجوم على نجلاء فتحى

نازك شوقي

الناشطة الكويتية فجر السعيد القاصى والدانى يعرفها فى مصر تنتقد وتهاجم كثير من الأوضاع داخل مصر وهى الداعم الأول لمبارك بالرغم من كل ما قيل عنها فى الفترة الأخيرة من اتهامات يأخذ البعض تدخلها هذا ما بين مرفوض ومقبول من الشعب المصرى

واليكم تفاصيل تدخلها فى الأزمة ما بين الفنان عادل إمام والفنانة نجلاء فتحى

حيث هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة المعتزلة نجلاء فتحي، بعد التسريب الصوتي الأخير الخاص بها، والذي كشفت خلاله عن استيائها من الأعمال التي قدمها الفنان عادل إمام، ووصفته بأنه عمل على إفساد المجتمع.

وقالت فجر السعيد خلال منشور عبر حسابها الشخصي بـ فيسبوك: التسريب الصوتي للفنانه سالفة الذكر، والذي أظهر للشعب المصري حقيقة مواقفها السياسية في وكسة يناير، والتي أشرت لها سابقًا في أكثر من مقال منتقده زوجها السابق، وأنها في ركابه، بالإضافة لإساءتها البليغة للزعيم عادل إمام بأنه أفسد الفن، وهو النجم الأوحد الذي استمر 50 سنه مُتربعًا على عرش النجومية، وأفلامه صحيح فيها كوميديا، ولكن ضربت التيارات الإسلامية في مقتل وكشفتهم للشعب، لذلك يعيد الناس مقاطع منها الآن، وستظل أعمالًا خالدة في وجداننا.

وتابعت فجر السعيد: بينما نجلاء تحديدًا أفلامها لا تخلوا من القبلات والمايوهات، وكل ما يجوز التعبير عنه بكلمة إفساد.. أتمنى حبايبي ومتابعيني في أرض الكنانة التي تسكن مكنون قلبي أن تكونوا عرفتوا إن نظرتي أبعد من البعض منكم بمراحل.. والحمدلله حمدًا كثيرًا طيبًا مُباركًا أن مد في عمري لأرى حوبتي والشعب المصري كله غاضب عليها.. وياليت صحفي شجاع يسأل الفنانة يسرا عن رأيها في الموضوع، باعتبار أنها أكثر فنانة مثّلت مع الزعيم.. أمم وهم أمم وليسه.

وتعرضت الفنانة نجلاء فتحي إلى انتقادات لاذعة خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انتشار تسريب صوتي لها، وهي تتحدث عن الزعيم عادل إمام.

شاهد أيضاً

الحكومة الكندية تعلن إجراء تعديلات على تطبيق Arrive Can لتسهيل السفر

كتبت ـ أمل فرج أعلنت الحكومة الكندية عن إجراءات أجرتها على تطبيق السفر Arrive Can …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *