الخميس , أبريل 25 2024
أشرف سلومة

نرفع القبعة

ماجد قاصد شكرى

كل من يعرفنى جيدا يعلم انى لا أنافق أحد ولا اتملق أحد من رؤسائى بالعمل بل يتهمنى البعض باننى شخصية صدامية مع رؤسائى لاننى اقول الحق والصدق حتى وإن اغضب هذا الآخرين .

وكما ننتقد وندين ونشجب القرارات الظالمة والمتعسفه ونتحدث عن الفساد والاهمال والرشوة والمحسوبية وجب علينا أيضا أن نمدح ونشجع ونؤيد كل عمل يؤدى إلى تقدم بلدنا الحبيبة مصر فى اى مجال من المجالات .

واى عمل يخفف عن كاهل الاسرة المصرية الأعباء ويساعد فى حل مشكلاتها ويجعل حياتها اسهل وايسر نقف أمام هذا العمل وصاحب هذا القرار احتراما وتقديرا وعرفانا .

ولقد تحدثت فى مقال سابق عن الاستاذ اشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ووعدتكم بتسليط الضوء على بعض القرارات التي اتخذها ونرفع له جميعا القبعة احتراما وتقديرا .اولا إصداره قرار بأن تسلم النتائج فى المدارس بدون اى مقابل مادى .

ولقد كان فى الماضى ولي الأمر لا يستطيع الحصول على شهادة ابنه أو بنته دون أن يدفع المعلوم تحت اى بند أو مسمى مثل دى حلاوة النجاح أو دى بياخدوها العمال ……الخ .

ثانيا حدد ملف التقديم ب عشرون جنية فقط لاغير .

وكانت الملفات فى الماضى يدفع فيها ولي الأمر المئات من الجنيهات فى سبيل ان يلتحق ابنه بالمدرسة بل إن بعض المكتبات القريبة من المدارس كانت تدخل على الخط فى هذا الامر تحت بند نفع واستنفع .

ثالثا سمح لمديري المدارس بتسليم أولياء الأمور البطاقات الصحية بعشرون جنية فقط لاغير وكانوا فى السابق يدفعون مئات ويتعرضون للنصب والاحتيال من الآخرين .

رابعا مكتبه مفتوح لكل صاحب مشكلة أو مظلمة ويسعى بكل جهده لحل المشاكل اى إن كان نوعها سواء الخاصة بالطلاب أو بالعاملين فى التربية والتعليم بمحافظة الجيزة .

هذا قليل من كثير يقوم به الرجل بكل حب واخلاص وتفانى مدركا تمام الإدراك أن وجوده فى هذا المكان تكليفا وليس تشريفا .

اقول فى نهاية مقالي سير إلى الامام ونحن خلفك جنود مخلصين لهذا الوطن ولرفعته وتقدمه .

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

الضابط شفتيه، فطين

ماجد سوس تفاح من ذهب في مصوغ من فضة، كلمة مقولة في محلها. تلك المقولة …

تعليق واحد

  1. صدقت مستر ماجد الاستاذ اشرف غير عن السابقين كثيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.