الجمعة , مارس 29 2024
نيرة أشرف

والد طالبة المنصورة يخرج عن صمته في اعترافات صادمة تضاعف غضب المصريين

كتبت ـ أمل فرج

يتابع المصريون ما تكشف عنه التحقيقات الخاصة بمقتل طالبة المنصورة، في مشهد أدمى القلوب، والتي قتلها زميلها في الجامعة، غدرا، طعنا بالسلاح الأبيض، بطعنات نافذة، أودت بحياتها، أمام بوابات جامعة المنصورة، صباح اليوم، وكانت قد كشفت النيابة عما أسفرت عنه التحريات، واعترافات الطالب المتهم، وكان الأهرام الكندي قد رصد تفاصيل الحادث، وما أعلنت عنه التحقيقات، وفي حديث مع والد الضحية وقفنا على تفاصيل جديدة، وفيما يلي التفاصيل.

قال والد الضحية نيرة ويدعى أشرف محمد: إن القاتل تقدم لطلب يد ابنته منه للزواج لأكثر من مرة، ولكنهم رفضوا الشاب، ومنذ هذا الحين وهو يطاردها بمضايقات كثيرة، وعلى مدار عامين حتى الأن، وقد تقدمنا لعمل أكثر من محضر له في أقسام الشرطة، بعد أن طال الوقت وهو مستمر في مضايقاته لابنتي.

وأضاف الأب أنه عرض ابنتي للابتزاز في وقت سابق، وهو الأمر الذي دفعنا لتحرير محاضر في الشرطة؛ حيث كان يستغل بعض الصور الخاصة بها في المصيف، التي كانت تنشرها عبر الفيسبوك، كان يسرق هذه الصور ويعرضها عبر مواقع التواصل. ولم نتصور أن يصل الأمر لدرجة أن يتربص بها؛ ليقتلها.

الجدير بالذكر أن مدينة المنصورة شهدت جريمة بشعة، بطلها طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، حيث قام الطالب بذبح زميلته وانهال عليها بطعنات نافذة أمام أعين الطلبة والمارة أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بقيام طالب يذبح طالبة وطعنها عدة طعنات، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وضباط قسم شرطة أول المنصورة، إلى محل الواقعة وتبين أن الطالب يدعى محمد عادل اسماعيل والطالبة تدعى نيره اشرف من محافظة الغربية ويدرسان بكلية الآداب بالفرقة الثالثة جامعة المنصورة.

توفت الطالبة نيرة أشرف على آثر الطعنات داخل المستشفى

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.