الثلاثاء , مارس 19 2024
المتهم بقتل نيرة أشرف

محكمة الجنايات تحظر النشر في قضية طالبة المنصورة

أمل فرج

وسط ترقب، و متابعة من الوطن العربي عامة، و المصريين خاصة لأولى جلسات محاكمة الطالب محمد عادل، قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف، ضحية الغدر، و الحب المريض، في مشهد خلع قلوب المصريين، و العرب في كل مكان.

قرار محكمة الجنايات

أصدرت محكمة جنايات المنصورة، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”طالبة جامعة المنصورة”، إلى جلسة الثلاثاء المقبل، كما حظرت النشر في القضية.

وشهد محيط المحكمة تأمينا عاليا، حيث تواجد عدد كبير من القيادات الأمنية، التي انتظمت منذ الصباح الباكر، وكذلك قوات التأمين من الأمن.وتلت النيابة أمر الإحالة الخاصة بالمتهم، واتهمته النيابة بقتل الطالبة نيرة أشرف مع سبق الإصرار لرفضها الارتباط بها.

محامي المتهم ينهي الجلسة بهذا الطلب

فيما طالب محامي المتهم بعرضه على الطب الشرعي والنفسي، كما طالب بأجل زمني طويل للاطلاع على القضية، والسماح له بزيارة المتهم في محبسه.

المتهم خلال المحاكمة اليوم

وكان النائب العام، المستشار حمادة الصاوى، قد أمر بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات؛ ليخضع للمحاكمة فيما نسب له من اتهامات، في قتل الطالبة المجنى عليها نيرة أشرف، عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام إحدى بوابات جامعة المنصورة، صم داهمها بسكين طعنها به عدة طعنات، قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

شاهد أيضاً

Mohamed Ghoneim

مولد ابرز جراحي الكلي في العالم الدكتور ” محمد غنيم “

كمثل اليوم 17 مارس 1939مولد احد ابرز جراحي الكلى في العالم الدكتور “ محمد غنيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.