السبت , أبريل 20 2024

تفاصيل القبض على مغتصب طفلتين داخل أسانسير بالقليوبية

أمل فرج

في واقعة مثيرة للاشمئزاز، والغضب، والتي أقر بها المتهم في تفاصيل صادمة؛ حيث أقدم على اغتصاب طفلتين داخل الأسانسيرفي مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بعد أن تم ضبطه عقب نشر فيديو الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

جاءت تفاصيل الواقعة، بنفس أسلوب واقعة طفلة المعادي، حيث وقعت الجريمة خلال عودة طفلتين في سن الثامنة والعاشرة إلى منزلهما؛ فعرض عليهما المتهم الصعود عبر الأسانسير معهما، وفور دخولهما، أوقف المصعد، وأشهر سلاحًا أبيضا- مطواة، وأجبرهما على خلع ملابسهما، وتعدى عليهما جنسيا؛ ما أصابهما بحالة نزيف.

كانت قد رصدت كاميرات المراقبة المتواجدة بجوار العقار- بعد تواجده رفقتهما أمام محل تجاري، واستغل صغر سنهما، وتتبعهما إلى العقار، ثم دخل برفقتهما إلى المصعد؛ وقام بتعطيله في أحد الطوابق الخالية من السكان.

وحاولت الطفلتان الاستغاثة بالجيران؛ لكن المتهم أشهر مطواه في وجههما، وتعدى به على إحداهما في رأسها؛ مصيبًا إياها بجرح قطعي، وأمرهما بخلع ملابسهما كاملة، وهتك عرضهما.

وشعر المتهم بقدوم أحد السكان نحوه؛ فخرج مسرعًا من المصعد، ولاذ بالفرار، فيما تعالت أصوات الطفلتين اللتين استغاثتا بالجيران، فحاولوا اللحاق بالمتهم؛ لكنهم فشلوا في ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا، يفيد بتعرض طفلتين لهتك العرض؛ بعد دخول شاب إلى المصعد معهما، والتعدي عليهما، وهتك عرضهما عنوة، وفر هاربا عقب ذلك.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، واستمعت إلى أقوال الجيران، وفرَّغت كاميرات المراقبة الموجودة بالعقار، وكذلك المحيطة به؛ للتوصل إلى هوية المتهم، وتتبع خط سيره؛ حتى تم القبض عليه.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

أسقف سيدني يسيم شمامسة جدد ويرقي آخر لرتبة الدياكونية لكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل والأنبا بيشوى

أشرف حلمي ترأس نيافة الأنبا دانييل أسقف سيدني وتوابعها صباح اليوم السبت الموافق ٢٠ إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.