الإثنين , أغسطس 15 2022
مينا أمير

أسرة “مينا أمير” بالسنبلاوين توضح حقيقة القبض علي المتهمين ووالدته تستغيث بالمسئولين

كتبت جورجيت شرقاوي

نفي مصدر امني الأخبار المنتشرة عن القبض علي الجناه المتهمين بمقتل الطالب “مينا امير فهيم” ، و أوضح انه تم القبض علي مشتبه واحد و قام بتمثيل الجريمة و جاري ضبط المسروقات .

و تهيب اجهزة الأمن بعدم تداول اي اخبار تخص سير التحقيقات و الاعلان عن اي معلومه الا بعد أكتمال المحضر و أنتظر بيان النيابه للاعلان عن التفاصيل .

و قال مايكل ثروت خال الضحيه مينا امير ، انه لم يرسل لنا أحد من القسم لأخطارنا بأي تفاصيل و لا بتطورات جديدة و مازلت المسروقات مفقودة ، و انه مازال تقرير الطب الشرعي لم يخرج للنور و ان المسؤولين قالو له بعد شهر ، متسألا، كيف يمكن ان يمر اكثر من ٦ ايام علي الحادث و لا نعلم ما حدث له

مؤكدا انه “امير” لم يمت مذبوحا بل مخنوقا بأستخدام حزام علي حد قوله ، بعد ان ظل في الترعه ١٨ ساعة في الترعه ، و لم يمت بعد الخنق بل ظل حيا الي ان القي به في المياه و سرق منه التوكتوك الجديد الذي احضرة جدة منذ شهر و موبايل ايفون ، و انه وجدة في المشرحه جسدة ازرق مخبوط برأسه و الجانب الشمال منفوخا ،

وعندما مر شخص بالصدفه من القرية عم طريق ماكينه الزراعة عرفه من صورة مارمينا و صليب علي معصمه ، فأبلغ علي الفور ، و كنا نبحث عنه من ٦ صباحا الي ٤ عصرا الي ان جاء الخبر حوالي ٥ عصرا بإنتشال جثه من المحتمل ان تكون مينا .

و أوضح ، “مينا” لما كان يشتم من اي سائق زميله كان بيرد “ربنا يسامحك” و الكل أشاد بحسن خلقه و حزنو عليه ، و ليس له اي عداوة مع أحد بل يساعد الجميع “ميستهلتش كدة” ، و هناك بطيء في التحقيقات .

و اضاف ، ارجح انه قتل من اكثر من شخص و قاوم و من الممكن ان يكون تعرف علي واحد من السارقين لذلك قتل لكن حتي الان لم تفصح جهات التحقيق عن كاميرات المراقبه طوال الطريق الذي سار فيه المغدور به و لا نعرف اي معلومه جديدة او مؤكدة ، فهناك كاميرات علي الطريق و أكشاك علي طريق صافور الي مرور السمبلاوين لا نعلم عنها شيء .

و قالت والدته ، اخر كلمات امير “مصحتنيش ليه يا أمي.. انا كنت عايز انزل اشتغل بدري” . بهذة الكلمات المؤثرة عبرت والدته عن حزنها الشديد و صرخت “عايزة حق ابني ..عايزة اعرف حصل ايه لابني ، خرج يعمل جاهدا و ظللت ثلاث ايام بدون ان اري ابني و رأيته في الصندوق يوم الصلاه عليه و فضلنا ندور و نتبهدل بدون اي معلومه و منعرفش حصله ايه بعد ان ضرب غدر و ارمي في ترعه ؟

و تسألت بكلمات قاسيه ، “هل لو ابني هو ابن واحد مهم و طالب حاصل علي جيد جدا كان اتساب كدة بدون اي معلومه أو رد فعل او أهتمام من أحد كتير علي اي أم ” .

و أضافت “زهرة عمري ابني الكبير نازل ياكل عيش و عمرة ما أزي حد و لا عمل حاجه مع حد و كان يعتمد علي نفسه ، من يسأل عنه و اين حقه في البلاد ، “و لا عشان غلبان ..ليه عملو في ابني كدة ؟ ” و أكدت ، نسكن في القريه من اكتر من عشرة سنوات لا يوجد بها اي مشاكل امنيه ، و لم تحدث مشكله واحدة من مينا و أي شخص .

وطالبت النيابه بتكثيف تحريات المباحث بمركز شرطه ديرب نجم بالتعاون مع مركز شرطه السنبلاوين في واقعه ذبح الطالب مينا امير فهيم ، ١٩ عاما ، طالب بكلية التجارة من كفر أبو يوسف بمركز السنبلاوين.

و تلقي مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بتحرير بلاغ بعثور عدد من أهالى السنبلاوين على جثة الطالب مقيم كفر أبو يوسف التابعة لمركز السنبلاوين، وملقى بإحدى الترع بطريق السنبلاوين-ديرب نجم.

شاهد أيضاً

مبادرة اصنع وشغل غيرك بالمنطقة الصناعية كوم اوشبم بمحافظة الفيوم لدعم المصانع المتعثرة

بدأ مجمع عمال مصر بالقيام بجولة جديدة لمبادرة «صنع وشغل غيرك» بالمنطقة الصناعية كوم أوشيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *