السبت , أبريل 20 2024
محمد عبد العزيز

نيابة الأموال العامة تحقق مع عضو حركة تمرد .

محمد عبد العزيز
محمد عبد العزيز

الأهرام الجديد الكندى
قررت نيابة الأموال العامة العليا، اليوم، تشكيل لجنة من خبراء وزارة العدل لفحص البلاغ المقدم من محامي بالحزب الناصري ضد محمد عبدالعزيز، عضو حركة تمرد، يتهمه فيه بالحصول على أموال لدعم الحملة من الخارج وتخصيصها لنفسه، وتشكيل لجنة أخرى من وحدة غسيل الاموال فى البنك المركزي لفحص البلاغ.
وقال مصدر قضائي، إنه حال ثبوت تأكيد اللجنتين لوجود جرائم فى القضية فسيتم استدعاء دعاء فايد عضو الحملة فى طنطا، والتى ذكرت أن إحدى معدات قناة العربية قد أبلغتها انه حصلت للحملة على دعم تعدى 2 مليون دولار، كما سيتم استدعاء محمد عبدالعزيز عضو الحملة وعضو حملة دعم المرشح الرئاسي حمدين صباحي للتحقيق معه.
وكان المحامي محمد فاضل، عضو الحزب الناصري وتنسيقية 30 يونيو، قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام، يتهم فيه عبد العزيز بتقاضي أموال من الخارج والتصرف في التبرعات المقدمة إلى الحملة من الجالية الأمريكية بالخارح لحسابه الشخصي.
وقال فاضل في بلاغه، أن حملة تمرد كانت قد رفضت عدد من الشيكات المقدمة من الجالية الامريكية كونها قد أعلنت انها لن تقبل اي تبرعات، وأن محمد عبد العزيز قام باستغلال منصبه وصرف الشيكات لحسابه، كما تضمن البلاغ مطالبة عبد العزيز بضرورة تقديم إقرار الذمة المالية الخاص به.

 

شاهد أيضاً

كندا

كندا تقرر رفع الحظر على صادرات الفراولة في مصر

أمل فرج  أعلنت السلطات الكندية رفع الحظر، الذي تم تطبيقه المفروض على صادرات الفراولة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.