الجمعة , مارس 29 2024
الصيدلي المصري أحمد حاتم

هل شقيقة تركى آل الشيخ هى السعودية قاتلة الصيدلى المصرى ؟

كشفت مواقع اخبارية خليجية بأن وزارة الداخلية السعودية أن شقيقة المستشار تركي آل الشيخ، هي من أطلقت النار على الصيدلي المصري أحمد حاتم .

حيث قالت المواقع بأن الأجهزة الأمنية ، أعلنت الأجهزة الأمنية في السعودية، أن شقيقة تركي آل الشيخ المتهمة بقتل شاب مصري يعمل صيدلانيا، في منطقة سكاكا الجوف، سلمت نفسها إلى قوات الأمن .

وقامت شقيقة تركي آل الشيخ بتسليم نفسها عقب قتلها الشاب بالرصاص، بعد رفضه إعطاءها دواء من دون وصفة طبية، تنفيذا للوائح الطبية.

‬تنفيذا‭ ‬للوائح‭ ‬الطبية‭ ‬الخاصة‭ ‬بالقانون‭ ‬في‭ ‬المملكة‭.

نشرت المواقع هذا الخبر وقالوا أنه نقلا عن العربية نت فى حين ان موقع العربية نت لا يوجد عليها أى أخبار من هذا القبيل

‬من‭ ‬جهتها،‭ ‬قالت‭ ‬شقيقة‭ ‬الطبيب‭ ‬الصيدلي‭ ‬المقتول‭ ‬إن‭ ‬شقيقها‭ ‬سافر‭ ‬منذ‭ ‬عامين‭ ‬ليعمل‭ ‬في‭ ‬إحدى‭ ‬الصيدليات‭ ‬بالمملكة‭ ‬العربية‭ ‬السعودية،‭ ‬وإنه‭ ‬متزوج‭ ‬منذ‭ ‬3‭ ‬أعوام،‭ ‬ولديه‭ ‬ابن‭ ‬يبلغ‭ ‬من‭ ‬العمر‭ ‬عامين‭. ‬

وأشارت‭ ‬إلى‭ ‬أن‭ ‬شقيقها‭ ‬تكفل‭ ‬بمصاريف‭ ‬والديه،‭ ‬وتجهيز‭ ‬شقيقه‭ ‬إلى‭ ‬جانب‭ ‬مراعاة‭ ‬نفقة‭ ‬زوجته‭ ‬وابنه‭. ‬وأكدت‭ ‬أنه‭ ‬‮«‬ظل‭ ‬طوال‭ ‬تلك‭ ‬الفترة‭ ‬تمهيدا‭ ‬لنزول‭ ‬إجازة‭ ‬وقضاء‭ ‬العيد‭ ‬مع‭ ‬أسرته،‭ ‬وحضور‭ ‬الاحتفال‭ ‬بخطبة‭ ‬شقيقه،‭ ‬واصطحاب‭ ‬والديه‭ ‬خلال‭ ‬عودته‭ ‬إلى‭ ‬السعودية‭ ‬مرة‭ ‬أخرى‭ ‬للمكوث‭ ‬معه‭ ‬وأداء‭ ‬العمرة‮»‬‭.‬

الصيدلي المصري أحمد حاتم (34 عاما) كان يعمل في صيدلية بمنطقة سكاكا، التابعة لمحافظة الجوف في المملكة العربية السعودية، وتوفي يوم الأربعاء عقب إطلاق سيدة سعودية الرصاص عليه داخل الصيدلية التي يعمل بها.

بأن مشادة كلامية اندلعت بين الصيدلي المصري وسيدة سعودية بعد رفضه إعطاءها مضاداً حيوياً لا يُصرف إلا بوصفة طبية، وفقًا لتعليمات وزارة الصحة السعودية.

أن المواطنة السعودية توجهت بعد ذلك إلى سيارتها لتحضر مسدسها الخاص، وتدخل الصيدلية مرة أخرى وتطلق رصاصتين على حاتم في ظهره، مما تسبب له بتهتك بالرئة، ومفارقة الحياة بعد نقله للمستشفى.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.