السبت , أبريل 20 2024
العريس الذى ترك عروسه ليلة الزفاف

أم تونسية تجبر نجلها على ترك عروسه ليلة الزفاف علشان قصيرة .. وثورة غضب ضد العريس

نازك شوقي

مش راجل هذا هو عنوان الهاشتاج الذى ملىء شبكات التواصل الإجتماعى منذ امس وحتى الأن بعد قيام عريس بترك عروسه ليلة الزفاف بحجة انها مش حلوة وقصيرة القامة ، فحول هذا العريس حياة عروسه إلى جحيم ، حيث سادت حالة من الغضب بين رواد شبكات التواصل الإجتماعى فقال احد الأشخاص يا اخى مش عايز تتجوزها وأمك شافتها قصيرة ومش حلوة سيبها لغيرك كل فوله وليها كيال حرام تدمر حياة بنت مسكينة لا ناقة لها ولا جمل فى شكلها ولا قامتها إلى جحيم قد يؤدى بها إلى الانتحار

حيث دمرت حماتها أحلامها البسيطة، وأسدلت الستار على مشهد الزفاف السعيد بإجبار ابنها (العريس) على ترك الفتاة في ليلة زفافها بحجة أنها “قبيحة” و”قصيرة”.

أثارت العروس التونسية «لمياء اللباوي» تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما انفطر قلبها خلال حفل زفافها على يد حماتها، التي أجبرت نجلها على ترك عروسه وسط الزفاف ومغادرته معها.

العروس يتيمة


نشرت لمياء عبر حسابها في فيسبوك تدوينة تحكي تفاصيل ما حدث معها في ليلة زفافها، فلم تكن حماتها قد رأتها من قبل إلا في الصور ولم تحضر يوم الخطبة.

وعندما دخلت إلى القاعة ورأت لمياء سحبت ابنها من يده وأجبرته على تركها وسط المعازيم ومغادرة حفل الزفاف بحجة أن العروس لم تعجبها.

تحكي لمياء في مدونتها بأنها “يتيمة”، وقد كلفها التحضير لحفل الزفاف أموالًا كثيرة، وفي النهاية تركها عريسها في صدمة لمواجهة عيون الناس وسوط ألسنتهم التي تجرح بلا رحمة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

أسقف سيدني يسيم شمامسة جدد ويرقي آخر لرتبة الدياكونية لكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل والأنبا بيشوى

أشرف حلمي ترأس نيافة الأنبا دانييل أسقف سيدني وتوابعها صباح اليوم السبت الموافق ٢٠ إبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.