الجمعة , مارس 29 2024
وزارة الداخلية المصرية
وزارة الداخلية المصرية

عميد بالأمن المركزى وأبنائه يعتدون على ضباط المباحث والنجدة بسبب مخالفة مرورية .

وزارة الداخلية المصرية
وزارة الداخلية المصرية

الأهرام الجديد الكندى
أمرت نيابة الإسماعيلية، اليوم بالتحفظ على عميد بقوات الأمن المركزي، ونجليه لاعتدائهما البدني، واللفظي على معاوني مباحث شرطة ثالث، وضابطي النجدة.
وكان مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارًا من نائبه يفيد بأنه أثناء أداء النقيب محمد أشرف، معاون مباحث قسم ثالث عمله في كمين «فيديكو» أمام كلية الصيدلة بالطريق الدائري تم استيقاف سيارة تقودها (ن. م. م-27 سنة-طبيبة) وبسؤالها عن التراخيص تبين أن رخصة السيارة منتهية منذ 10 أشهر، مما جعلها تهرب مسرعة بسيارتها من الكمين، وعقب فترة زمنية وجيزة حضر شقيقاها (أ. م. م-24 سنة –حاصل على مؤهل عال)، و(م. م. م-18سنة-طالب)، وقاما بالاعتداء البدني واللفظي على معاون المباحث وضابطي النجدة (م.أ)،و(م.ن).
تم التحفظ على المعتدين وتم اصطحابهما لمركز الشرطة، وحضر والدهما(م.م.د-54سنة-عميد بالأمن المركزي) ثائرًا، وظل يلفظ بكلمات نابية، ووصل الأمر به للاعتداء على النقيب محمود الشاهد، وإتلاف محتويات مكتبه.
وتدخل ضباط قسم ثالث للتهدئة، وانتقلت القيادات الأمنية سريعًا للوقوف على ملابسات الموقف، وحرر المجني عليهم، والجاني محضرًا ضد بعضهم البعض، وقدم الضباط المعتدى عليهم فيديو يفيد صحة موقفهم من الأحداث لحين الانتهاء من التحقيقات، وأحيلت المحاضر للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.