الجمعة , سبتمبر 30 2022
أونتاريو

أونتاريو تعلن عن عرض مالي مجزٍ للإقامة في بعض مدنها

كتبت ـ أمل فرج

يبحث العديد من كل أنحاء العالم سبل السفر، والهجرة إلى كندا، وتتابع الهجرة الكندية المهتمين بالشروط، والتفاصيل، ويتابع الأهرام الكندي هذا الملف بكل مستجداته، والقوانين الجديد لوزارة الهجرة الكندية، وكافة التفاصيل، والمستجدات، كما صرح المسئولون في كندا لراغبي الهجرة، و الإقامة لديها، كذلك تشجع الحكومة الكندية مواطنيها للعيش في المدن التي تحتاج لمزيد من الإعمار، والمساهمات التي تعمل على تطويرها من أبناء كند اتحديدا، حيث قدمت طرحا بقيمة مالية مجزية للكنديين للعيش في هذه المدن، وفيما يلي التفاصيل.

وفي ضوء مزيد من الجذب للعيش، و الإقامة في المدن الكندية المختلفة أعلنت بعض المدن الكندية عن دفع مبلغ بقيمة 18 ألف دولار، لكل من يرغب في الإقامة لمدة عام.

وتحدثت مديرة التنمية الاقتصادية لمقاطعات SDG، “تارا كيركباتريك” أنهم حددوا هذه القيمة المالية، بشكل استراتيجي، لمستبقة Date my county.

كما أضافت “نحن لسنا قلقين بشأن كيفية بقائهم، حيث يمكنهم البقاء في AIR BNB و الانتقال إلى فندق، أومنزل مناسب فيما بعد، وسيتولى المقيم تقديم الإيصالات الشهرية؛ فسنتولى سداد قيمة 1500 دولار شهريا للمقيمين.

وأشارت إلى أن هناك إجراء على الراغب في الإقامة في مدينة من المدن التي تقدم منحة اللإقامة أن يلتزم به، وهو أن يرسل مقالا من 50 كلمة، ومقطع فيديو لدقيقة واحدة حول مدى اقتناعك بأنك الشخص المناسب للحصول على المبلغ المالي الذي تم تحديده، مقابل إقامتك في مدينة من المدن الكندية.

جدير بالذكر أن هذه الفرصة لها شروط لابد من توافرها وهي أن يكون المتقدم للعرض كنديا، و أن يعيش خارج مدينة كورنوال، ومقاطعات SDG k ، وإألا يقل عمره عن 18 عاما.

شاهد أيضاً

مواعيد غلق المحال التجارية والمولات خلال شتاء 2022 وما يستثنى منها

كتبت ـ أمل فرج بدأ تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية حيز التنفيذ، والذي بستمر خلال الشتاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *