الأربعاء , أبريل 24 2024
جثة

وفاة طالبة بعد مساعدة والدها في نزع حبوب الغلال القاتلة بكفر الشيخ وننشر التفاصيل

أمل فرج

توفيت طالبة بالصف الثالث الإعدادي، بقرية 75 المنصوري، بكفر الشيخ، كانت تساعد أهلها في نزع حبوب الغلال القاتلة من محصول الأرز الشعير، حيث تناولت الطالبة الطعام قبل أن تغسل يدها جيدًا بعد ملامسة الحبة القاتلة، لتصاب بتسمم فسفوري من حبوب الغلال.

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد، بورود بلاغ بتسمم طالبة بالصف الثالث الإعدادي.

انتقلت الاجهزة الأمنية وبالفحص، وسؤال والد الطالبة، أكد بأن ابنته “رشا” كانت تساعدهم في نزع حبوب حفظ الغلال من محصول الأرز الشعير، حيث لامست حبة حفظ الغلال، ثم لم تغسل يدها بشكل جيد، وتناولوا جميعًا الطعام، وبعد ذلك تعرضت ابنته لحالة إعياء من قيء وألم وغيرها من الأعراض، نقلت على أثرها إلى مستشفى الحامول المركزي، ولم تنجح مساعي الأطفاء في إسعافها، لتتوفى متأثرة بذلك.

حرر محضرا بالواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق، أمرت بنقل جثمان الطالبة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان، وبيان سبب الوفاة، ثم دفن المتوفاة،عقب الانتهاء من تشريح الجثمان

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.