الخميس , أبريل 18 2024
نادر مجدى
الخبير التكنولوجي "نادر مجدي" أثناء التكريم

الأهرام الكندي تهنئ الخبير و المدرب التكنولوجي “نادر مجدي” لتكريمه بمؤسسة وصال للتدريب و الموارد البشرية و الاستشارات

كتبت ـ أمل فرج

تهنئ الأهرام الكندي الأستاذ نادر مجدي ـ خبير تكنولوجي و مدرب مدرسي إدارة الهرم بمركز تكنولوجيا المعلومات ـ لتكريمه بالمؤتمر الأول للجودة التعليمية والمناخ التربوي، بمؤسسة وصال للتدريب و الموارد البشرية والاستشارات، برئاسة دكتور طارق أنور ـ رئيس مجلس الإدارة ـ و الدكتورة دينا جلال ـ مؤسس المؤتمر ـ دكتورة سعاد الفطيم ـ مستشارة تربوية ـ

وقد حضر المؤتمر جميع مدراء، ورموز التعليم، و الأخصائيين بمجال التعليم و الصحة النفسية، و الإرشاد و الإدارة؛ لمناقشة أساليب التربية و التعليم الحديث.

ومؤسسة وصال هي مؤسسة إقليمية في مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية، وتطمح منذ إنشائها في عام 2016 لتصبح واحدة من المؤسسات الرائدة في المنطقة في مجال التدريب والتطوير المهني.

وتتمثل مهمتها في تصميم وتقديم برامج تطوير أكاديمية وتدريبية للمساعدة في رفع المهارات والمعرفة في مختلف المجالات الإدارية والأعمال والفنية. والتي تواكب التطور المستمر؛ لتقديم المساعدة لطلابها لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

جدير بالذكر أن المنظمة قد دربت ما يزيد عن600 من المهنيين سنويا، و تتضمن أهم برامج الأكاديمية: الصحافة والإعلام، الجرافيك، البرامج الخاصة بالطفل، برامج التخطيط والإارة، البرامج الحسابية والمالية، برامج الإدارة برامج التسويق، و و برامج إدارة المشروعات.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

تهنئة صاحب النيافة الأنبا دميان بعيد ميلاده الـ ٦٩

د. ماجد عزت إسرائيل  يتقدم مجمع الآباء الكهنة والشمامسة والخدام والخادمات وجميع الشعب بإيبارشية شمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.