الجمعة , أبريل 19 2024
المتهم

زوج يعذب زوجته حتى فارقت الحياة في المنوفية والداخلية تكشف حيلته لطمس الجريمة

أمل فرج

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل الجريمة الغامضة التي راحت ضحيتها “علياء” 30 عامًا، من قرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بعدما ادعاء زوجها وفاتها في حادث تصادم اختلقه للإفلات من طائلة القانون.

بداية الأحداث

كان الزوج قد أرسل بلاغا لمرفق الأسعاف في المنوفية، تفيد بإصابة زوجته في حادث تصادم، أثناء مرافقته له في السيارة، حيث اصطدم بعمود إنارة بالطريق، الذي أحدث تلفيات بالسيارة، وكان قد نقل زوجته حينها للإسعاف في ظل لقصة الملفقة التي سردها للمسعفين، لاذ بعدها بالفرار، في محاولة منه للهروب خارج البلاد.

الوصول للحقيقة

انتابت أسرة الضحية الشكوك حول رواية الزوج، وكانت بداية الوصول للحقيقة؛ حيث أكدت أسرة الضحية وجود خلافات مستمرة مؤخرا بين الزوجين، خاصة مع فارق السن بين الزوجين، الذي يكبرها بسنوات، وعندما قررت الأسرة مواجهة الزوج، اكتشفوا اختفاءه، مما أكد شكوكهم ضده.

تقرير الطب الشرعي

كان الطب الشرعي بعد انتهائه من عمله أكد تعرض المتوفاة للتعذيب، وتأكد الأمر في وجود شبهة جنائية حول مقتل الزوجة، وبدأت الشرطة وضع خطتها للقبض على المتهم، كما أعلنت وزارة الداخلية اليوم القبض على المتهم والذي اعترف أمام جهات التحقيق بتعذيبه لزوجته “علياء” حتى فارقت الحياة، وارتكب حادث السيارة عمدا؛ لإخفاء معالم الجريمة.

جدير بالذكر أن الشرطة قد حررت محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.