الأحد , أكتوبر 24 2021
أبو العرايس

منسق حملة عمر سليمان يرفض قول سيدنا موسى ويعقوب ويقول سيدنا رمسيس وستنا حتشبسوت .

أبو العرايس
أبو العرايس

الأهرام الجديد الكندى
رفض سامح أبو العرايس، المنسق العام السابق لحملة عمر سليمان رئيسًا، وصف الأنبياء موسى ويعقوب وداود بلقب “سيدنا”، قائلًا: “من الأشياء اللي بتستفزني أن مصريين يقولوا سيدنا موسى (موشي) أو سيدنا يعقوب (إسرائيل) أو سيدنا داود (ديفيد)”، مضيفًا أن المفروض أن اليهودي هو من يقول عليهم سيدنا لأنهم أجداده وقياداته.
وتابع أبو العرايس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن “المصري الوطني لو حبكت معاه يقول سيدنا يبقى سيدنا مينا موحد القطرين وسيدنا رمسيس الثاني وسيدنا أمنحوتب وستنا حتشبسوت وسيدنا أمحوتب لأن دول هم أجداد المصريين ورموزهم.. ولما تسمع عن صراع بين اليهود وبين فرعون مصر يعني حاكم مصر الوطني يبقى المفروض تكون في صف الفرعون ولا تصدق خرافات اليهود عنه”.
وأردف أبو العرايس، قائلًا: “لما تلاقي مصريين يرددوا روايات عن غرق فرعون علشان اليهود وأن ربنا ضرب مصر بالجراد والدم ومش عارف أيه.. وكلها روايات يهودية تعكس حقدهم على مصر ولا إثبات تاريخي لها يبقى ده عيب.. حتى وجود اليهود في مصر لم يثبت تاريخيا بأية آثار أو نقوش أو برديات بل فقط روايات التوراة”، خاتمًا بالقول: “الفكر اليهودي الذي هوّد حتى التاريخ!!”.

شاهد أيضاً

الشرطة السعودية تلقى القبض على وافدة عربية تقوم بممارسة الجنس

تمكنت الشرطة السعودية من القبض على فتاة وافدة من جنسية عربية تقوم بعرض نفسها على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *