الجمعة , مارس 29 2024

اشرف دوس يكتب ….. الوطن الجريح .

أشرف دوس
أشرف دوس

جماعة الأخوان تحاول بشتى الطرق التمهيد لأنصارها بفكرة إن عودتهم للحكم أصبحت مستحيلة و أن أقصى أمانيهم الحصول على حصة في البرلمان ولهذا كل فترة نسمع مثل هذا الكلام ولكن مشكلتهم أنهم صعدوا هم و أنصارهم فوق شجرة عالية دون أدنى فكرة عن كيفية النزول
النفق المظلم اللي أنت عايش فيه يا دكتور حسن نافعة وأعوانك الإرهابيين كل البلد ما يتقدم يرتعبوا ويخافوا على نفسهم ومحاولة انقاد الأخوان باى طريقة ويقدم لهم طوق النجاة على حساب الوطن الجريح
لو أحس الإرهابيون ولو للحظة بأن الدولة تفكر، مجرد التفكير، في التفاوض معهم، سيفسرون ذلك على أنه نجاح للإرهاب وسيتضاعف نشاطهم أضعافا مضاعفة.
المنطقي أن تكون المبادرة موجهة للإخوان بأن ما يحدث من جرائم هي محسوبة عليهم وسيدفعون أرواحهم ثمنا لها، وعليهم وقف الإرهاب والاعتراف بأن السلطة للشعب يمنحها لمن يشاء ويمنعها عمن يشاء ولا سلطة ولا شرعية فوق إرادة الشعب،.
تفاوض يعني طلبات وتنازلات، ، طيب دماء شهداء الجنود والشباب عند مين؟؟؟؟ طيب نقول إيه للأجيال القاادمة دا اذا كان فيه أصلا أجيال بعد المفاوضات!!! يعني إيه مفاوضات مع مخربين وطن وتيتيم أطفاله وترميل نسائه وهدم بنيانه؟؟.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

يتساءل الجهلاء : أليس المحجبات مثل الراهبات؟

إسماعيل حسني الراهبة إنسانة ميتة، صلوا عليها صلاة الميت يوم رهبنتها رمزاً لمغادرتها العالم المادي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.