الإثنين , سبتمبر 20 2021
وزيرة القوى العاملة

وزارة القوى تعلن عن وظائف بالكويت بمرتبات خيالية .

وزيرة القوى العاملة
وزيرة القوى العاملة

الأهرام الجديد الكندى
أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، عن فتح باب قبول طلبات راغبي العمل في 9 مهن فنية مختلفة، بشركة للهندسة والمقاولات لمشروع صيانة وتشغيل محطات الضخ والرفع بمياه الصرف الصحي التابع لوزارة الأشغال العامة بالكويت، اعتبارًا من الغد ولمدة 10 أيام.
وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أنه سيتم تحديد موعد مقابلة الراغبين في العمل في وقت لاحق على ضوء الأوراق المقدمة، على أن يكون المتقدم للعمل من ذوي الخبرة في أعمال الصرف الصحي.
وقالت ناهد عشري، وزير القوي العاملة والهجرة، إن إحدى كبريات الشركات العاملة في مجال الهندسة والمقاولات بالكويت طلبت توفير 292 عاملًا، بمرتب شهري يتراوح من 90 إلى 170 دينارًا كويتيًا بما يوازي من 2300 إلي 4300 جنيه مصري تقريبًا، وحسب الخبرة والمهنة المتقدم لها.
وأشارت إلى أن الشركة تشترط في المتقدمين إحضار جميع الأوراق والشهادات الحاصل عليها طبقًا لكل وظيفة من الـ 9 مهن، منها، كهربائي كنترول واتصالات وكاميرات مراقبة ويشترط الحصول على دبلوم في الهندسة الكهربائية أو شهادة الثانوية بحد أدنى 8 سنوات من الخبرة في صيانة اللوحات الكهربائية ولوحات الجهد المنخفض بما في ذلك أنظمة الجهد المنخفض، مثل الهاتف والاتصال الداخلي بالمستشفيات.
وأضافت عشري، أنه يتم توفير مسكن لشاغلي الفرص المذكورة بالكويت، مع تحمل الشركة تذاكر السفر، ذهابًا وعودة، عند الالتحاق بالعمل وبعد الانتهاء منه، والعمل 6 أيام في الأسبوع بمعدل 8 ساعات يوميًا، وسيتم الكشف الطبي وإصدار تصاريح العمل بالكويت.
وتابعت الوزيرة: “تتضمن المهن المطلوبة فني مولدات الديزل وحاصل علي دبلوم في الهندسة الميكانيكية، أو شهادة الثانوية العامة مع خبرة 8 سنوات في تشغيل وصيانة مولدات الديزل، وفني ميكانيكي إصلاح وتشغيل مضخات صرف صحي، دبلوم في الهندسة الميكانيكية أو الثانوية العامة مع حد أدنى 5 سنوات من الخبرة في تنفيذ أعمال الصيانة وإصلاح المضخات، والأعمال الميكانيكية المتنوعة المرتبطة بمعدات المولدات الكهربائية.

 

شاهد أيضاً

مجلس النواب

أزمة جديدة داخل البرلمان المصري بعد عودة مناقشة قانون الإيجار القديم

بين الحين والحين تتجدد أزمة تعديلات قانون الإيجار القديم، وتنظيم العلاقة بين المالك والمستأجر، رقم 136 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *