الجمعة , أبريل 19 2024
أحمد عز وزينة

رد قاسي من أحمد عز على صور زينه .

أبدى الممثل أحمد عز عدم انزعاجه من انتشار صور تجمعه بالممثلة زينة وهما يقضيان إحدى الأجازات سويا على شاطيء البحر، وأرجعت عدد من الصحف أن هذه الصور أثناء قضائهما لشهر العسل، وهذا يؤكد أقاويل الممثلة بأنهما تزوجا سرا.
قال عز: “الصور التي انتشرت لي مع زينة لا تدل على وجود علاقة بيني وبينها، فلي الكثير مثل هذه الصور مع فنانات كثيرات جمعتني بهم العديد من الأعمال مثل داليا البحيري، واللبنانية نور، وروبي، ورشا مهدي، وإيمان العاصي”
وأكد الممثل الشهير أنه لم يخوض في الحديث عن أزمته مع زينة إلا بعد صدور حكم المحكمة الذي يثق أنه سيكون بصفه.
انتشرت الصور التي تجمع بين عز وزينة منذ أيام عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، وسط تأكيدات التقارير أنه تم التقاطها في 2012 أثناء سفر عز للولايات المتحدة الأمريكية للترويج لفيلمه “المصلحة” بصحبة شريكه في العمل أحمد السقا، ومنتجاه وائل عبد الله وهشام عبد الخالق، ومخرجته ساندرا نشأت.

وأضاف عز أن القضية لن تشغله تماماً وكل ما يفكر فيه هو عمله فقط، وأكد أنه سعيد بنسبة المشاهدة التي حققها مسلسله “اﻹكسلانس” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي.
يذكر أن اﻷزمة بين النجمين قد نشبت في أعقاب عودة زينة من أمريكا بطفلين توأم قالت إنهما من أحمد عز لكن الأخير أنكر ذلك وتصاعدت الأزمة حتى وصلت إلى ساحات القضاء.
و قامت محكمة الأسرة بتأجيل دعوى النسب المقامة من الفنانة زينة ضد أحمد عز، التى تطالبه فيها بالاعتراف بأبوته للطفلين، لـجلسة 9 أكتوبر للتحقيق وسماع الشهود بالواقعة
أزمة زواج زينة وعز السرية ظهرت للعلن في يناير 2014 بعدما عادت زينة من الولايات المتحدة الأمريكية وهي حاملة ابنيها عز الدين وزين الدين، وطالبت القضاء بإثبات نسبهما للممثل الشهير عبر قضية رسمية رفعتها بعد نفي عز ارتباطه أو زواجه منها.

شاهد أيضاً

أمريكا

الشعب الأمريكي يتحدث عن الشاب المصري هاني القاضي.. فهل يعلم المصريين عنه شيئا؟

“ ماهر القاضي ” أحفظوا هذا الأسم جيدا فمن المحتمل بعد عدة أشهر يشاهده المصريين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.