الإثنين , أغسطس 15 2022

اشرف دوس يكتب … التاريخ والرئيس.

أشرف دوس
أشرف دوس

ليعلم الجميع أن الرئيس السيسي لن يضيع وقتا لوأد الشيطان بمصر أو لبلورة التنمية بها، وأري أن السيسي يراهن على حب أبناء مصر لإنجاح خطط التنمية لذلك يرى أن ذلك الحب المقرون بالعلم والعمل سوف يبلور تنفيذ مشروع تطوير محور قناة السويس في عام من الحب والعلم والعمل !!!
اللى بيخاف ربنا يعمل زي ما عمل سيادة الرئيس يعمر وبلاش يخرب يزرع ويحصد وبلاش يولع، مشروع قناة السويس الجديدة مشروع عملاق وعالمى وفى عهد رئيس يقوم ببناء اسمه بحرووف من ذهب في تاريخ مصر.
فعلها في الماضى جمال عبدالناصر بقرار تأمين قناة السويس وكتب اسمه في تاريخ مصر بحروف من ذهب وإلى الآن شعب مصر يذكر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بهذا العمل التاريخى وأيضا الرئيس محمد أنور السادات كتب اسمه بذهب في تاريخ مصر بالنصر العظيم في حرب أكتوبر المجيد كل هؤلاء الرؤساء منذ ضغرنا ونحب ندرس في كتب التاريخ أعمالهم العظيمة التي رفعت من شأن مصر وأفعالهم الرائعة البطوليه التي لا ينكرها أي فرد من أفراد الشعب العظيم.
وها هو الرئيس عبدالفتاح السيسي يخطو على خطواتهم ويكتب اسمه في التاريخ وأعتقد أنه ابنى وأبناء الشعب والأجيال القادمة سوف تقرأ اسمه في كتب التاريخ، تحية إلى رجل مصر الأول الرئيس عبدالفتاح السيسي رعاه الله وحفظه لشعب مصر العظيم.

 

 

شاهد أيضاً

بهدوء….حريق كنيسة أبى سيفين بإمبابة وهجوم حاد من رواد السوشيال ميديا على قداسة البابا تواضروس الثاني!

د.ماجد عزت إسرائيل في يوم الأحد الموافق (7 مسرى ١٧٣٨ش./14 اغسطس 2022م) وفي نحو الساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *