الأحد , سبتمبر 19 2021

المتحدث بأسم وزارة الداخلية يفجر مفاجأة ويقوم بتوجيه الشكر لقناة الجزيرة .

المتحدث باسم الداخلية

 

الأهرام الجديد الكندى
تقدم اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، بالشكر لقناة الجزيرة على ما تقدمه من مواد إعلامية خاصة بأعمال العنف ضد الشرطة، لأنها تخدم الأجهزة الأمنية فيما بعد، حيث إنها تساعد وتسهل القبض على العناصر المتورطة فى الأحداث، قائلا: “الشكر واجب لقناة الجزيرة لما تقدمه لنا من مساعدات”.
وأضاف “عبد اللطيف” خلال مداخلة هاتفية على فضائية “سي بي سي” أن 14 أغسطس ذكرى فض اعتصام رابعة، ملحمة أمنية وطنية بكل ما تعنيه هذه الكلمات، مضيفا أن الاعتصامات كانت جريمة ترتكب وسط القاهرة وكان يستوجب التعامل معها بعد آلاف الشكاوى من المواطنين الذين تعرضوا للتعزيب وقيدت حرياتهم بسبب هذه الاعتصامات.
وتابع: إنه كان هناك محاولات لإيجاد حلول سلمية لفض الاعتصام ولكنها فشلت، ولم يتبق سوى الفض بالقوة، استجابة وتنفيذا لأوامر النيابة العامة والحكومة، مؤكدا أن عملية الفض تمت بمهنية عالية جدا، وما سقط من خسائر هذا أقل ما يمكن بالنسبة للتحديات التى كانت تواجه الأجهزة الأمنية.

وأكد المتحدث باسم وزارة أن وزير الداخلية أصدر توجهاته آنذاك بعدم القبض على أى من المشاركين فى الاعتصام، قائلا: “الوزير قالنا مش عايزين نقبض على حد.. سيبوهم يخرجوا من الممرات الآمنة وبعد كده هنتعقبهم”.

 

شاهد أيضاً

وفاة عريس داخل محل ذهب أمام خطيبته أثناء شراء الشبكة

نازك شوقى خيوط رفيعة تفصل الحياة عن الموت وفى لحظة ينقطع هذا الخيط وتصعد الروح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *