الخميس , سبتمبر 16 2021

بالفيديو : معركة دامية بين مصريين و بنغاليين بالكويت تسفر عن مقتل وأصابة23 شخص .

مصرى

الأهرام الجديد الكندى
لقي وافد مصري مصرعه طعنا بسكين إثر مشاجرة دامية بين وافدين مصريين وبنغاليين بعد وقوع خلاف بينهم قرب سوق الإبل، حيث اندلعت المشاجرة، والتي استدعت توجيه 10 سيارات إسعاف فور ورود البلاغ عنها، وتم نقل المصابين الذين بلغ عددهم اكثر من 23 مصابا للعلاج بالمستشفيات، تراوحت اصابتهم بين الخطرة والمتوسطة، خاصة ان المتشاجرين استخدموا السكاكين والعصي في المشاجرة، وأودع 7 منهم في العناية المركزة.
هذا، وكان عدد من دوريات الأمن قد توجه الى موقع سوق الإبل بمنطقة كبد فور ورود البلاغ عن المشاجرة وتم القبض على بعض المتشاجرين، فيما اتضحت وفاة وافد مصري متأثرا بطعنة نافذة في الصدر، وتم ترك جثته للطب الشرعي، بينما نقل المصابون الى 3 مستشفيات هي الجهراء والفروانية والصباح وسط استنفار أمني كبير في كل مستشفى والتحفظ أمنيا على جميع المصابين.
وأوضح مصدر أمني لـ«الأنباء» أن حجم المشاجرة وعدد المشاركين فيها دفع رجال أمن محافظة الفروانية الى الطلب من القوات الخاصة ان يكونوا على أهبة الاستعداد فيما لو لم يتمكن رجال الأمن من السيطرة على المتشاجرين. وكشف المصدر انه سيتم التحفظ على جميع المصابين في المشاجرة بالمستشفيات الثلاثة كإجراء احترازي، خاصة ان المشاجرة أسفرت عن وفاة شخص.
هذا واشرف على الفرق الأمنية التي شاركت في ضبط المتشاجرين ونقل المصابين منهم الى المستشفيات كلا من: الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي ومدير عام المباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ ومدير عام دوريات النجدة اللواء زهير النصرالله ومدير أمن محافظة الفروانية اللواء فرج الشمري ومساعده اللواء محمد العنزي والعقيد فلاح محسن.

 

 

شاهد أيضاً

المحكمة تصدر حكما في حق عاطل عرض ابنه للبيع عبر فيسبوك في الدقي

عاقبت الدائرة العاشرة بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، عاطلا عرض نجله للبيع عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *