الخميس , 24 أبريل 2014
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار عاجلة » “تمرد” حركة شبابية تهز عرش الإخوان وتقود “القيادات”

“تمرد” حركة شبابية تهز عرش الإخوان وتقود “القيادات”

حركة "تمرد" المصرية

حركة “تمرد” المصرية

الأهرام الجديد الكندي: حركة تمرد حركة شبابية مصرية، أعلنت عن نفسها في الأيام القليلة السابقة، واعلنت انها ستجمع توقيعات لعزل الرئيس محمد مرسي، لم يجتمع اعضاء الحركة في الغرف المكيفة ولم ينتظروا القيادات السياسية والحزبية لتجتمع وتناقش وتبحث وتدرس وووووووو، الشباب قاموا بتصميم إستماراتهم ونزلوا الشارع فجمعوا مليون توقيع حتي الأن.
إستجاب المصريون بالخارج للحركة فأعلن كمال صباغ المنسق العام للتحالف الثوري بشمال أمريكا إنضمام التحالف لحركة تمرد، اليوم أعلنت قيادات جبهة الإنقاذ إنضمامها لحركة تمرد، تطمح الحركة لجمع 15 مليون توقيع في غضون الأيام القليلة القادمة لسحب الثقة من مرسي. ويقول شباب الحركة في حالة نجاحنا في جمع 15 مليون توقيع سنكون قد سحبنا الثقة من “مرسي” وستسقط شرعيته وسنطالب بإنتخابات رئاسية مبكرة.
حركة تمرد حركة كونها شباب وأنضم لها قادة المعارضة وأصبح الشباب هم من يقود القيادات وحصلت علي دعم شعبي من الشارع المصري، فهل ستنجح حركة تمرد في تحقيق حلم المصريين بعزل “مرسي”؟؟ سؤال يطرح نفسه وستجيب عنه الأيام القليلة القادمة.

 

4 تعليقات

  1. نحن مع كل شريف يدافع عن بلدى وان معكم ان شاء الله

  2. ياريت اعرف مكانهم فين او حايتواجدوا امتي في العباسية اوقريب منها

  3. ياجماعه اوصلكم ازاى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى