الخميس , سبتمبر 29 2022

خصم 70% لحاملى شهادات قناة السويس .

شهادة قناة السويس

 

الأهرام الجديد الكندى
بين الربح الاقتصادي ومد أواصر العلاقات بين الشعبين المصري والروسي، يظهر المركز الثقافي الروسي الموجود بالقاهرة، فهو البادئ بالاحتفاء بأي حدث مصري منذ ثورة 30 يونيو قبل أن يفكر المنوط بهم الاحتفال عمّا سيفعلوه.
“الخصومات هي كلمة سر” فكلما أرد المركز الثقافي الروسي الاحتفال يعلن عن الخصومات الميزة، ففي 13 فبراير 2014، أعلن المركز عن خصم 70% على جميع الدورات والكورسات خلال فترة زيارة المشير السيسي إلى روسيا والتي استمرت يومين، وفي 25 يونيو من العام الجاري، جاء موعد مبادرة جديدة من المركز للمساهمة في تحسين الاقتصاد المصري، حيث تم خصم 10% من قيمة الدورات بقسم الكمبيوتر لمن يقوم بإيداع 10% من قيمة الدورة في حساب تحيا مصر “03070307”، وإحضار ما يثبت ذلك.
وللمناسبات الرسمية المصرية خصوماتها الخاصة، حيث قرر المركز في 14 أبريل الجاري عمل خصومات خاصة بدورات الكمبيوتر، تتعلق بكورسات الكمبيوتر، موضحًا أنها تشمل “20% خصمًا لأقارب ومعارف أبطال الجيش والشرطة بمناسبة عيد تحرير سيناء”.
تجددت التخفيضات في 8 أغسطس من هذا العام، بعد أن أصبح المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا، فقدّم المركز، خصمًا 70% على بعض الدورات التدريبية بمناسبة زيارة السيسى إلى روسيا بعد زيارته للسعودية، وكانت آخر الصيحات التخفيضية التي يعلن عنها المركز الثقافي الروسي لمساندة مصر، اليوم، حين أعلن خصم 70% لأصحاب شهادات قناة السويس.

شاهد أيضاً

تصريحات المسئولين بشأن آثار إعصار فيونا المدمر في كندا

تسبب الإعصار فيونا الذي ضرب شرق كندا خلال اليومين الماضيين في انقطاع الكهرباء عن نحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *