الأربعاء , ديسمبر 1 2021
دعارة

القبض على ممثلة ضمن شبكة دعارة .

صورة أرشيفيه
صورة أرشيفيه

الأهرام الجديد الكندى
واصلت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية شن حملاتها الموسعة لمكافحة جرائم الدعارة والأعمال المنافية للآداب، وتمكنت الإدارة، برئاسة اللواء مجدي موسى، من القبض على سيدتين بينهما ممثلة مغمورة، أثناء ممارستهما أعمالا مخلة بالآداب مع تاجر من منطقة الموسكي داخل شقة بحي العجوزة.
البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء محمد ذكاء الدين، وكيل الإدارة العامة لحماية الآداب، مدير إدارة النشاط الداخلي، بتواجد “س.س” وشهرتها “ن.س”، ممثلة مغمورة شاركت في مسلسل “سجن النسا”، داخل شقة بمنطقة العجوزة، وممارستها الأعمال المنافية للآداب بداخلها.
وبمداهمة الشقة، تم ضبط المتهمتين متلبستين بممارسة الجنس مع تاجر من الموسكي مقابل حصولهما على 2000 جنيه، تم دفع 500 منها كمقدم، كما عثر بداخل الشقة على ملابس داخلية حريمي وأوقية ذكرية وحبوب منع الحمل.
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بالجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
وفي سياق متصل، تمكنت جهود الإدارة من إلقاء القبض على فتاتين تحملان الجنسية النيجيرية أثناء ممارستهما أعمالا مخلة بالآداب داخل شقة بالتجمع الثالث بمنطقة القاهرة الجديدة.
كانت معلومات وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين وكيل الإدارة العامة لحماية الآداب، مدير إدارة النشاط الداخلي عن استئجار فتاتين نيجيريتين شقة في القاهرة الجديدة، واستخدامها في ممارسة الأفعال المنافية للآداب بمقابل مادي 200 دولار في الساعة.
وبمداهمة الشقة تم ضبطهما أثناء ممارستهما الجنس مع رجلين وعثر داخل الغرف على مئات الدولارات وملابس داخلية حريمي وأوقية ذكرية وحبوب منع الحمل.
تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

 

شاهد أيضاً

توقعات بتعرض أغلب أجزاء أونتاريو للثلوج خلال الأيام المقبلة

كتبت ـ أمل فرج تتوقع الأرصاد في كندا تعرض أجزاء شاسعة من أونتاريو للثلوج، مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *