الخميس , ديسمبر 2 2021

بالصور : تحرش جنسى بالقبطيات وفى حالة الأعتراض الضرب بالسنج والمطاوى .

1 2 3

الأهرام الجديد الكندى
يبدو أن محافظة قنا على موعد مع جرائم التحرش الجنسي والتي كانت بعيدة تماما عن الصعيد بل أنها ليست جريمة تحرش فحسب ، لكنها تعدت ذلك لارتكاب هذا الفعل المشين وسط تجمع يعج بمئات البشر.
هذا الفعل المشين تعرض له مواطن قنائى وشقيقته وزوجة شقيقه حيث تقدم يونان ميخائيل عبد النور ببلاغ لقسم شرطة قنا حمل رقم 9 أحوال القسم بعد قيام عدد من الباعة الجائلين بوسط مدينة قنا بالتعدي عليه بالضرب المبرح مستخدمين الأسلحة البيضاء والسنج بعد دفاعه عن شقيقته وزوجة شقيقه أثناء مرورهم أمام الباعة الجائلين بمنطقة سوق الغلال بوسط مدينة قنا أمام أعين المارة وأصحاب المحالات التجارية الذين لم يتجرأ احدهما بالدفاع عن المجني عليه.
وقال البلاغ المقدم لقسم شرطة قنا أن المعتدين لم يكتفوا بالتعدي عليه بالضرب بل قاموا باقتياد شقيقته وزوجة شقيقه إلى احد المحالات المجاورة والتحرش بهم وتمزيق ملابسهم وسط صرخاتهم التي لم يتجاوب معها احد .
وفور نقل المجني عليهما إلى المستشفى بواسطة بعض المارة تم إجراء عدد من الفحوصات انتهت بعمل 52 غرزه طبية بأنحاء متفرقة من جسد يونان ميخائيل نتيجة طعنه عدة طعنات بسلاح ابيض .
ورغم وجود جريمة مكتملة الأركان إلا أن الجناة مازالوا أحرارا طلقاء يوصلون ارتكاب أعمال البلطجة والتحرش بالفتيات الذين يشاء حظهم العاثر أن يمروا من هذا الطريق بل أنهم وزويهم يتوعدون ويهددون المجني عليهم بالتنكيل بهم وقتلهم حال إصرارهم على البلاغ المقدم لقسم شرطة قنا.
وقال يونان ميخائيل في تصريح خاص لوكالة “ONA” هل من الطبيعى يتم التنكيل بى وباشقائى امام أعين المارة والجميع دون تدخل من الأجهزة الأمنية أو القيادات الشعبية التي تتنافس مع بعضها البعض لعقد جلسات صلح بين المتخاصمين من أبناء القبائل المختلفة.

 

شاهد أيضاً

بيان بشركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج المحظور التعامل معها لعام 2021

بيان بشركات الحاق العمالة المصرية بالخارج المحظور التعامل معها حتى تاريخة 2021 شركة مصر الشرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *