الأربعاء , أكتوبر 9 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / مفاجأة طبية جديدة : عقار جديد يهدد عرش الفياجرا .

مفاجأة طبية جديدة : عقار جديد يهدد عرش الفياجرا .

صوره تعبيرية

 

الأهرام الجديد الكندى
قال الدكتور مختار محمد، أخصائي علاج الذكورة والعقم، إن العقار الجديد “ستيندرا” المخصص لعلاج الضعف الجنسي للرجال، سوف ينافس بقوة دواء الفياجرا المتعارف عليه، نظرا لما يحتويه من مواد أكثر فعالية في علاج مشاكل ضعف الانتصاب والقدرة الجنسية للرجال بحيث تحقق أقل جرعة من الدواء الجديد النتائج المرجوة لإتمام العملية الجنسية بشكل كامل، حيث يعمل ستيندرا على زيادة تدفق الدم في العضو الذكري بشكل مركز وتنشيط الدورة الدموية في منطقة الحوض والأطراف عموما ولكن في وقت سريع.
وأوضح الدكتور مختار محمد، أن موافقة إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية على العقار الجديد يؤكد فعالية وأمان الدواء بشكل تام بوصفه يمكن تناوله قبل 15 دقيقة فقط من ممارسة العلاقة الزوجية، على عكس الفياجرا التي يتطلب الاستفادة من مفعولها الاستخدام قبل ساعتين على الأقل من بدء العلاقة، كما أن المؤشرات الأولية التي تعكسها الآثار الجانبية للمواد المستخدمة في العقار الجديد تطمئن بشكل أكيد الرجال في عدم الإصابة بالاحمرار أو الدوخة أو السخونة أو الارتباك في ضغط الدم بنفس الآثار السلبية المتعارف عليها عند تناول الأدوية الأخرى.
وكانت الشركة المصنعة لعقار ستيندرا، لعلاج الضعف الجنسى أمس ، قالت: “إن الدواء حصل على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير على تسويقه باعتباره يمكن المريض من ممارسة نشاط جنسي خلال 15 دقيقة من تناوله”.. وبات ستيندرا هو أول عقار يحصل على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية، بوصفه يمكن تناوله قبل 15 دقيقة فقط من ممارسة الجنس.
وكان العقار قد حصل على موافقة بطرحه في الأسواق عام 2012، إلا أنه كان ينصح باستخدامه قبل 30 دقيقة من النشاط الجنسي.. وتقوم مؤسسة أوكسيليوم فارماكيوتيكال إنك، بتسويق ستيندرا الذي ابتكرته فيفوس إنك، في الولايات المتحدة.
وقال ماثيو أندروز، المحلل في شركة ويلز فارجو للخدمات المالية: “إن موافقة إدارة الأغذية والعقاقير إيجابية جدا”.. وينصح بتناول عقار فياجرا الشهير الذي تنتجه شركة فايزر قبل ساعة تقريبا من ممارسة نشاط جنسي.. وتملك شركة “سانوفي” رخصة تسويق ستيندرا في أفريقيا والشرق الأوسط ودول الكومنولث وروسيا.

شاهد أيضاً

موعد و شروط  تقديم الهجرة للولايات المتحدة الامريكية

نازك شوقى تمنح حكومة الولايات المتحدة الأمريكية فى برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا، سنويا 55 ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *