الخميس , أبريل 18 2024

التفاصيل الكاملة لعيد الأضحى كما أقرتها الحكومة المصرية .

رئيس الوزراء محلب
رئيس الوزراء محلب

الأهرام الجديد الكندى
ناقش المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، تقريرًا يتضمن تصورين بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك كالتالي:
أولًا: في حالة أن تكون وقفة عيد الأضحى موافقة يوم الجمعة 3 أكتوبر2014. وهنا تكون الإجازة بالنسبة للعاملين في الحكومة (وزارات، مصالح، هيئات عامة، وحدات الإدارة المحلية) اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 3 أكتوبر، وحتى يوم الثلاثاء 7 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.
وبالنسبة للعاملين في القطاع العام، فستكون الاجازة اعتبارًا من الجمعة 3 أكتوبر، وحتى يوم 6 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.
ثانيًا: في حالة أن تكون وقفة عيد الأضحى موافقة يوم السبت 4 أكتوبر2014، فتكون الإجازة بالنسبة للعاملين في الحكومة (وزارات، مصالح، هيئات عامة، وحدات الإدارة المحلية) اعتبارًا من يوم السبت الموافق 4 أكتوبر، وحتى يوم الأربعاء 8 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.
أما بالنسبة للعاملين في القطاع العام فستكون الإجازة اعتبارًا من السبت 4 أكتوبر، وحتى يوم 6 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.
يشار إلى أن هذه الإجازة دون حساب أيام أخرى تعويضًا عن تداخل إجازة وقفة عيد الأضحى في العطلة الأسبوعية أو تداخل إجازة عيد القوات المسلحة في إجازة العيد.

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.