الأحد , ديسمبر 5 2021

التفاصيل الكاملة لعيد الأضحى كما أقرتها الحكومة المصرية .

رئيس الوزراء محلب
رئيس الوزراء محلب

الأهرام الجديد الكندى
ناقش المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، تقريرًا يتضمن تصورين بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك كالتالي:
أولًا: في حالة أن تكون وقفة عيد الأضحى موافقة يوم الجمعة 3 أكتوبر2014. وهنا تكون الإجازة بالنسبة للعاملين في الحكومة (وزارات، مصالح، هيئات عامة، وحدات الإدارة المحلية) اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 3 أكتوبر، وحتى يوم الثلاثاء 7 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.
وبالنسبة للعاملين في القطاع العام، فستكون الاجازة اعتبارًا من الجمعة 3 أكتوبر، وحتى يوم 6 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.
ثانيًا: في حالة أن تكون وقفة عيد الأضحى موافقة يوم السبت 4 أكتوبر2014، فتكون الإجازة بالنسبة للعاملين في الحكومة (وزارات، مصالح، هيئات عامة، وحدات الإدارة المحلية) اعتبارًا من يوم السبت الموافق 4 أكتوبر، وحتى يوم الأربعاء 8 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.
أما بالنسبة للعاملين في القطاع العام فستكون الإجازة اعتبارًا من السبت 4 أكتوبر، وحتى يوم 6 أكتوبر 2014، شاملة إجازة الاحتفال بعيد القوات المسلحة 6 أكتوبر.
يشار إلى أن هذه الإجازة دون حساب أيام أخرى تعويضًا عن تداخل إجازة وقفة عيد الأضحى في العطلة الأسبوعية أو تداخل إجازة عيد القوات المسلحة في إجازة العيد.

شاهد أيضاً

محمد صلاح يفاجىء الجميع بخططه فى مجال الاستثمار بمصر

نازك شوقى دخل محمد صلاح في حوار طويل مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *