الأربعاء , سبتمبر 28 2022

بالصور: والد الفتاة السعودية اللى حيتكلم على بنتى حسجنه .

جنى جنى 2

الأهرام الجديد الكندى
توعد والد الطفلة «جنى الشمري» كل من تعرض لطفلته بأمور مشينة بالملاحقة القانونية، على خلفية بعض التغريدات التي وصفت «بالمسيئة»، والتي كان ينتقد أصحابها ظهور الطفلة في حفلة اليوم الوطني على شرف وزير التربية والتعليم بمنطقة حائل الأربعاء الماضي.
وقال «متعب الشمري»: «ابنتي طفلة صغيرة وليس صحيح ما روج له البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أنها فتاة كبيرة»، مشيراً إلى أن طفلته جنى «خرجت أمام ولاة الأمر في حفلة يوم الوطن بمدينة حائل مع أطفال آخرين ولم تكن لوحدها، وكانت برفقته ولم تنشد إلا من أجل وطننا الغالي».
وحذّر كل وسيلة إعلامية أو إعلاميين أو مغردين بملاحقتهم قانونياً في حال التعرض لطفلته أو أسرته في وسائل الإعلام أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن طفلته بخير وصحة جيدة.
وأثار ظهور «جنى» على المسرح للاحتفال باليوم الوطني السعودي، جدلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ودشن مغردون وسما (هاشتاغ) حمل اسم «#جنى_متعب_الشمري» وعززوه بآخر تحت عنوان «#لا_لسفور_بنات_حائل» شاركوا فيهما بمئات التغريدات وخلف الوسمان حرب كلامية بين فريقين منقسمين حول مشاركة «جنى».
فيما نفت الطالبة «جنى الشمري» ما أثير عن مرضها، مؤكدة أنها غير مريضة وليس بها شئ.
وقالت الفتاة في مقطع فيديو تنفي فيه مرضها: «يا خالة جننوني جننوني.. حطو فيني أمراض وأنا بأول متوسط ولست بأول ثانوي وأنا ما بي شئ».
وكان مغردون قد تداولوا ما قالوا إنه كلمات لجنى على موقع تويتر قالت فيها: «ليش تسبوني سويت لكم شي».

 

شاهد أيضاً

الصحة المصرية تعلن ثبوت إيجابية الحالة الثانية لجدري القرود

أمل فرج أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ثبوت إيجابية إصابة شخص من إحدى الدول العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *