الخميس , سبتمبر 29 2022
خالد أبو بكر المستشار القانونى لقناة الحياة

باسم يوسف لخالد ابو بكر أنا مش بشتم السيسى أنا بقول عليكم معرصين .

خالد أبو بكر المستشار القانونى لقناة الحياة
خالد أبو بكر المستشار القانونى لقناة الحياة

الأهرام الجديد الكندى
ردا على التصريحات التي نسبها إليها المذيع في قناة أوربت ، خالد أبو بكر ، كتب الإعلامي المصري الساخر ، باسم يوسف ، فور وصوله القاهرة على “تويتر”، يقول:
“لسه نازل من الطيارة ولقيت خالد أبو بكر مسيّح على “تويتر” باللي حصل ، وشاء حظي أن أخش معاه اللاونج اللي في مطار القاهرة ، قمت ناده عليه من آخر القاعة قلت له: تاني مرة لما تفتن وتكتب تقارير ابقى انقل صح، وقول اني بقول عليكم معرصين… مش مجرد بشتم السيسي”.
وأضاف يوسف: “ودار نقاش طويل وكلام كثير، لكني شتمته أمام كل الموظفين وقلتُ له: “أنت اعتدت أن تكتب تقارير عن زملائك منذ صغرك (أمنجي)”.
كان خالد أبو بكر أدعى أن باسم يوسف “تعدى عليهم بالسبّ والقذف، وأساء للسيسي أمام الجميع”،
وكتب يقول: “الآن، في مطار نيويورك في طريق عودتنا إلى القاهرة باسم يوسف تقابل معي أنا، ورئيس تحرير صحيفة الشروق، عماد الدين حسين، وأهان السيسي وتهكّم عليه، وتلفّظ بألفاظ خارجة وعبارات جارحة”.
وأضاف: “باسم كان يشتكي من إلغاء سباق دراجات كان يشارك فيه، دعَوتُه ألا يصف زيارة الأمم المتحدة أو الرئيس بهذه الأوصاف، ويحترم وجود سيدات ولم يمتثل”.
وفي تغريدات أخرى، قال: “لم يكن حديثاً خاصاً، والانتقاد حق للجميع، لكنه سبَّ الإعلاميين واتهمهم جميعاً وبصوت مرتفع جداً، ثم استخدم ألفاظاً وعبارات مسيئة، ودعوتُه أن يصمت، لكنّه لم يستجب”.
وقد شنت الفضائيات ومواقع الأخبار الموالية للسيسي هجوما حادا على باسم يوسف.

 

شاهد أيضاً

رحيل 4 أطباء مصريين حديثى التخرج.. ومازالت دماء المصريين تملىء الطرقات

لا يمر يوما على الشعب المصرى إلا ويفاجىء بخبر رحيل خيرة شبابه نتيجة حوادث الطرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *