الخميس , سبتمبر 29 2022
نجيب ساويرس

ساويرس يكشف السر وراء رحيل يسرى فوده عن الأون تى فى .

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، مالك قناة “أون تى في” الإخبارية، أن الإعلامى يسرى فودة، ترك القناة لانتهاء تعاقده، مشيرًا إلى أنه لم يتم تجديد تعاقده، لتعرضنا لضغوط كبيرة بسبب برنامجه “آخر كلام” بعد ثورة يناير.
ورحل الإعلامى يسرى فودة عن قناة أون تى بعد سنوات من العمل فيها عبر برنامجه “آخر كلام”، وكانت حلقة الخميس الماضى هى الأخيرة له فى تعاقده مع القناة والذى امتد لمدة عامين.
وأضاف “ساويرس” خلال حواره مع برنامج “هنا العاصمة” عبر فضائية “سى بى سي” مساء اليوم ، أنه كان يجب على “فودة” أن يأتى بفكرة جديدة لبرنامجه، كى يستمر فى عرضه، لافتًا إلى أن قرار رحيله جاء بسبب انتهاء العقد، ولم نرغب فى تجديده مرة أخرى.
وتعليقًا على رحيل الإعلامية أمانى الخياط، قال رجل الأعمال، أنه لا يريد أن يتدخل فى أزمة “الخياط”، لكنها أخطأت، وكان يجب أن ترحل، منوهًا إلى أنه لم يكن لديه استثمارات فى المغرب، ردًا على من قالوا أن رحيلها كان بسبب استثمارات ساويرس فى المغرب.
كانت الخياط رحلت، بعدما وجهت إهانات للمغرب مفادها اعتماد اقتصاد البلد الشقيق على تجارة ما أسمته “الدعارة”، وهو ما تسبب فى غضب شعبى، اضطرت معه الخياط إلى الرحيل عن القناة.

شاهد أيضاً

تصريحات المسئولين بشأن آثار إعصار فيونا المدمر في كندا

تسبب الإعصار فيونا الذي ضرب شرق كندا خلال اليومين الماضيين في انقطاع الكهرباء عن نحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *