الأربعاء , سبتمبر 28 2022
المستشار عدلى منصور

غياب طنطاوى وعنان وحضور عدلى منصور مع السيسى يشعل الفيس بوك .

 المستشار  عدلى منصور
المستشار عدلى منصور

الأهرام الجديد الكندى
شهد احتفال الكلية الحربية بذكرى انتصارات أكتوبر غياب عدد من الشخصيات التي شاركت في الحرب، مثل وزير الدفاع الأسبق محمد حسين طنطاوي، وكان طنطاوي حضر الاحتفال العام الماضي، حينما كان الرئيس عبدالفتاح السيسي وزيرا للدفاع.
وكذلك تغيب رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق الفريق سامي عنان، خاصة أنه لم يحضر مثل تلك الاحتفالات الخاصة بأكتوبر العام الماضي. اثارت كل هذه الأشياء موجه من التساؤلات الكبيرة لدى النشطاء
وكانت القوات المسلحة استعدت صباح اليوم، الأربعاء، لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي في مقر الكلية الحربية، لحضور الاحتفالية التي تقيمها بمناسبة الذكرى 41 لنصر أكتوبر، حيث يلقي الرئيس كلمة تهنئة لرجال القوات المسلحة والشعب المصري في ذكرى النصر، وبمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى.
ويحضر الحفل عدد كبير من قادة القوات المسلحة، على رأسهم وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس الأركان الفريق محمود حجازي، ويقدم طلاب الكلية الحربية والكليات العسكرية عروضا خلال الحفل، بالإضافة لعروض للمظلات وطائرات القوات الجوية، كما تُعرض أفلام تسجيلية عن حرب أكتوبر، ومن المقرر تكريم عدد من أسر الشهداء وقدامى المحاربين ومصابي الحرب.
أيضا من الأسئلة التي شغلت بال كثيرين ، ماهو سبب حضور عدلي منصور و بأي صفة ؟

 

شاهد أيضاً

جلسة طارئة في البرلمان اللبناني لانتخاب رئيس جديد للبلاد

أمل فرج يستعد رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري إلى عقد جلسة؛ لانتخاب رئيس جديد للبلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *