الأحد , نوفمبر 28 2021

حركة شباب كريستيان .. الأساقفة تستهين بقداسة البابا .

 الأنبا بنيامين
الأنبا بنيامين

الاهرام الجديد الكندى
ارحمونا و ابتعدوا عن السياسة واصمتوا.
الانبا بينيامين اسقف المنوفية حذرنا نيافتك اكثر من مرة ان لا تتحدث فى الشأن السياسى و دور الانبا بولا الذى تود وترغب ان تلعبة مرة اخرى لم ولن نسمح بة.
ثانياً :- قداسة البابا اين سيطرتكم على الكنيسة واين الطاعة للتعليمات اهل هو مجرد كلام حبر على ورق فقط؟ وللشو الاعلامى ان لا تدخل للكنيسة فى الشأن السياسى؟ والواقع غير ذلك؟ اين حساب كل هذة الاساقفة الذين يضربون بكلام قداستكم بعرض الحائط؟ الانبا بولا كان فى السابق و الان يستبدل بالانبا بنيامين؟
اخيرا :- نيافة الانبا بينامين من الواضح ان نيافتكم تصر على ان تلعب السياسة و كما حذرنا سابقاً ان كنت تود ان تلعب سياسة تفضل بالعودة للعلمانية و اخلع لبس الرهبنة ..رجل الدين الذى يلعب سياسة لا يصلح ان يكون رجل دين.
يأتى ذلك على اثر تصريح الأنبا ينيامين أسقف المنوفية حينما قال إن “موقف العالم الغربي غامض شيء ما تجاه جماعات العنف والإرهاب بمنطقة الشرق الأوسط، مما يثير تساؤلات هل يريد الغرب فعليًا القضاء على الاتجاهات المتطرفة العنيفة، أم مناورة لتبدو بهذا السياق، أو يريدون الاحتفاظ بالتطرف الديني بالشرق لحماية الغرب منهم”. مما يعد تدخل واضحا فى الأمور السياسية
مؤسس ومسؤول الحركة:-
مهندس / نادر صبحى سليمان

 

شاهد أيضاً

أونتاريو : الإصابات تقترب من الألف إصابة فى تقرير اليوم 28 نوفمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو كريستين اليوت على صفحتها الشخصية بتويتر تقريرها اليومى عن كورونا ليوم 28 نوفمبر وأكدت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *