الأربعاء , سبتمبر 28 2022

داعش اليمن جئناكم لقطع الرقاب .

داعش اليمن

الأهرام الجديد الكندى
أعلنت جماعة متشددة يشتبه بانتمائها لتنظيم «القاعدة» عن تشكيل تنظيم أنصار الدولة الإسلامية في جزيرة العرب «داعش جزيرة العرب»، وهدد جماعة أنصار الله الحوثيين والجيش اليمنى بعمليات إرهابية محذرا المواطنين السنة من الاقتراب من تجمعات الحوثيين.
وقال التنظيم في بيان رقم 1 بثه على شبكة الإنترنت، «أيها الحوثيون الروافض الحاقدون اعلموا أن دماء أهل السنة عزيزة غالية، ولن تضيع سدى بعد اليوم وسوف نقابل بقوة الله أي تعد عليها بأقسى وأشد وأنكى أضعاف الرد الذي ليس له حدود فبإذن الله لنقطعن رؤوسكم ولنشتتن صفكم ولنحرقن جمعكم ما دام فينا عرق ينبض وقلب يخفق والخبر ما سترون لا ما ستسمعون وسيكون بيننا وبينكم ليال يشيب لهولها الولدان فالقادم أدهى وأمر».
وأضاف البيان، «جئناكم بالذبح فوالله لنقطفن منكم كل رأس ولنجتثن منكم الأساس فجهادنا لن يتوقف حتى نمكن لديننا وتحفظ حقوقنا، وتصان أعراضنا وحتى تعلو راية التوحيد ويكون الدين كله لله».
وأضاف البيان «مخاطبا أهل السنة» قائلا «أما أنتم يا أهل السنة في يمن الإيمان والحكمة، أما آن لكم أن تصحوا من غفلتكم وتزيلوا عنكم هذا الوهن الذي غطى قلوبكم وتقفوا مع إخوانكم المجاهدين فهم السد المنيع لكم في وجه هذا التمدد الحوثي الرافضي» وطالبهم بالابتعاد عن المناطق التي يتواجد فيها الحوثيون والجيش اليمني وعدم السكن أو المرور فيها، معتبرا أنها أهداف مشروعة لهم.

 

 

شاهد أيضاً

بوليفير يطالب شرطة الخيالة بالقبض على مؤسس جماعة يمينية يتوعد زوجته بالاعتداء الجنسي

كتبت ـ أمل فرج طالب زعيم حزب المحافظين الفائز بيير بوليفير شرطة الخيالة الكندية بالاطلاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *