الخميس , نوفمبر 7 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / عاجل: الكشف الطبى على سائقى مطروح والأسكندرية يكشف عن كارثة .
صوره أرشيفيه

عاجل: الكشف الطبى على سائقى مطروح والأسكندرية يكشف عن كارثة .

صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه

الأهرام الجديد الكندى
100% من سائقى خط «مطروح الإسكندرية»، يتعاطون مخدر الحشيش.. هكذا تقول لغة الأرقام التى أسفرت عنها حملة كشف طبى على السائقين، نظمتها مديرية أمن مطروح، بالتعاون مع إدارة المرور ومديرية صحة مطروح، صباح أمس، بطريق «مطروح – إسكندرية».
وخلال الحملة، تم سحب عينات دم من السائقين من مختلف السيارات بإجمالى 12 عينة، أثبتت نتائج تحليلها تعاطيهم مخدر الحشيش بنسبة 100% من العينة المسحوبة. وقاد الحملة العميد هانى خير، مدير إدارة مرور مطروح، بمعاونة أحد أطباء مديرية الصحة بنقطة التفتيش الأمنية بالكيلو 20، طريق مطروح الساحلى، واستهدفت الحملة توقيع الكشف الطبى على قائدى السيارات بكافة أنواعها لضبط المخالفين منهم طبقاً لنص المادتين (76، 66) من قانون المرور الذى يقضى بمعاقبة السائقين الذين تثبت عينات الدم إيجابية تعاطيهم المواد المخدرة.
نتائج الـ12 عينة التى تم سحبها من قائدى السيارات، جاءت جميعها إيجابية، وأثبتت تعاطيهم مادة الحشيش المخدر، من بينهم سائق مقيم بمدينة 6 أكتوبر، و 3 سائقين من الإسكندرية، و2 من الجيزة، و2 من البحيرة، وسائق من مدينة مطروح، و3 من المقيمين بمحافظات الدقهلية والمنوفية والقاهرة.
اللواء العنانى حمودة، مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح، قال إن تلك الحملات ستستمر حفاظاً على أرواح المواطنين، وإنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين بعد ثبوت تعاطيهم للمخدرات وعرضهم على النيابة العامة للتحقيق.

 

شاهد أيضاً

النيابة تصرح بدفن جثمان هيثم بعد الانتهاء من تشريحه ، ومفاجآت جديدة في سبب الوفاة .

أمل فرجبعد تشريح جثمانه ظهرت مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على الفنان هيثم أحمد زكي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *