السبت , ديسمبر 4 2021
البابا تواضروس

حركة شباب كريستيان : سكرتارية البابا تمنع أبناء الكنيسة من الوصول والتواصل معه.

البابا
البابا

الاهرام الجديد الكندى
امس وأثناء عظة قداسة البابا تواضروس الثانى و مع وجود نفس السيناريو المتكرر.. و نقلاً عن بوابة الاهرام الالكترونية
قام أحد المواطنين الأقباط بالصراخ أمام مدخل الكنيسة الكبري بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية في محاولة الدخول خلف البابا تواضروس قبل إلقاء عظته الأسبوعية، ولكن أفراد الكشافة والأمن منعوه وأخبروه بأن هناك بابا اخر لدخول الشعب منه لحضور العظه.
وظل الرجل يصرخ قائلًا ان لديه مشكلة كبرى ولم يعرف أن يصل للبابا أو يقابله و قد حاول مراراً وتكراراً لذلك لا يجد امامة فرصة غير هذا التوقيت و ترجاهم كثيراً ان يتركوه و هو يريد ان يلحق به من هذا الباب، وحاول أفراد الكشافة والأمن بمطالبته بأن يذهب للمركز الثقافي القبطي وسيتم حل مشكلته هناك .
وظل الرجل يصرخ قائلًا إنه يعالج ابنه من الإدمان وأنهم يطلبون منه 5 آلاف كل شهر وأنه قادم من الصعيد(المنيا) ولا يقدر على دفع هذه المبالغ.
وقام أحد أفراد الكشافة بإقناع الرجل بالدخول من الباب المخصص لدخول الشعب و اخذه للداخل مع محاولات الأمن بإبعاد المحيطين به، حيث يتم التعتيم تماماً دون وصول أحد إليه ومعرفة قصته.
وقام الأمن بمنع ا السادة الصحفيين لتصوير الواقعة قائلين متصوروش المشاكل ..إنتو جايين عشان تغطوا العظة وبس ومطالبين السادة الصحفيين بتسليم موبايلاتهم بحجة ان الأمر بسيط وأنه تم تحديد موعد له مع البابا وأخرجوه من قاعة الكنيسة تجنبا لملاحقة الصحفيين له.
عفواً يا قداسة البابا تواضروس الثانى قداستكم تعلم جيداً ان حركة شباب كريستيان للاقباط الارثوذكس هى اول من اطلق على قداستكم مسمى ابو الاصلاح للقرن الحادى والعشرون بداية من عمل سر الميرون المقدس والى الان والحركة جميع توجهاتها هى مساندة ودعم قداسة البابا تواضروس الثانى فى الاصلاح الكنسى و تطهير الفساد .شعبك صرخ اليك مراراً وتكراراً من اهمال سكرتارية قداستكم لهم و عدم الامكانية لتوصيل مشاكلهم واصواتهم الي قداستكم و قداستكم اعلنت اكثر من مرة ان رقم هاتفكم الشخصى مع الجميع وممكن ان يتواصلوا مع قداستكم شخصياً بالرسائل عفواً قداسة البابا رقم هاتفكم الشخصى بالفعل موجود و دائماً متصل بالانترنت بالفايبر و العديد سواء كهنة او شعب لا يجدون رد على رسائلهم المرسلة اكثر من مرة . وطالبنا سابقاً ان يكون هناك وسيلة تواصل مباشرة بين قداستكم وبين شعبك بدون وسطاء يمكنهم مراسلتهم الى قداستكم بسهولة. نترجاك بكل محبة و بروح الابناء للاب لا تضع حاجز بينك وبين شعبك يا قداسة البابا .سكرتارية قداستكم اين هم الان ؟ دائماً خارج مصر دائماً فى رحلات رعوية دائماً فى دول اوربا و امريكا. عفواً قداسة البابا هذا عتاب محبة الابناء لابيهم .
مهندس / نادر صبحى سليمان سوريال

 

شاهد أيضاً

المتهم بالنصب على المصريين طارق أبو خلف يحاول توريط الدولة المصرية، و المستشار أحمد بدوى يكشف الحقيقة

بعيداً عن التسيس بشأن قضية الداعية الأردنى الجنسية طارق أبوخلف وما يتم تدواله ونشره عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *